يشعر جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، بالاستياء الشديد من زملائه بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وخسر باريس سان جيرمان في الأسبوع الماضي على ملعب "سانتياجو برنابيو" بنتيجة 3-1 وخرج من البطولة القارية التي كان يحلم بحصد لقبها في نهاية الموسم.

ولكن أكثر اللاعبين استياءً هو مبابي الذي فعل كل شيء من أجل مساعدة باريس سان جيرمان للتأهل إلى دور الثمانية وسجل هدفين ذهابًا وإيابًا ولكن يشعر أن زملاءه خذلوه في النهاية.

اقرأ أيضًا | أزولاو هداف دوري أبطال إفريقيا لـ بطولات: سعداء بالتأهل.. ونرغب في الفوز على الزمالك

ميسي ونيمار

ما زاد على مبابي شعوره بالاستياء هو الصافرات التي كانت تطلقها جماهير باريس سان جيرمان ضد اللاعبين في مباراة بوردو ببطولة الدوري الفرنسي رغم الفوز 3-0، ومحاولة حسم اللقب المحلي.

هاجمت جماهير باريس سان جيرمان اللاعبين أثناء المباراة خاصة ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وأطلقت ضدهما صافرات الاستهجان بعد الأداء المخيب للآمال أمام ريال مدريد.

تناست الجماهير منافسة الفريق الفرنسي على لقب الدوري، لأنهم متأثرين بهزيمة "ٍسانتياجو برنابيو" وتأجيل حلم لقب دوري أبطال أوروبا لموسم آخر.

لكن كل ما يحدث لن يغير قرار مبابي بحسب ما ذكرت الصحيفة الفرنسية وأكدت أن اللاعب قد حسم موقفه بالرحيل عن باريس سان جيرمان وهو ما يثير قلق الإدارة بقيادة، ناصر الخليفي.