تحدث فرديناند كولي لاعب السنغال السابق، عن المواجهة المرتقبة أمام منتخب مصر، في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويلتقي منتخب مصر مع السنغال، في مواجهة الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال قطر، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 25 مارس الجاري بالقاهرة، ولقاء الإياب بداكار يوم 29 من الشهر ذاته.

وقال كولي خلال تصريحات عبر برنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": "علينا أن نشاهد أولًا ماذا سوف يحدث بين مصر والسنغال ثم نرى من يُمكنه الوصول إلى نقطة بعيدة في كأس العالم، ونتمنى أن نرى منتخب إفريقي جديد يذيع نجمه في كأس العالم بقطر".

طالع | منتخب مصر يوضح لـ"بطولات" موقف محمد صلاح من معسكر مباراة السنغال بعد إصابته

وأضاف: "أعتقد أنها ستكون مباراة انفجارية من حيث أحداثها، كل إفريقيا بل العالم تنتظر هذه المباراة، ستكون مواجهة صعبة بالنسبة لنا، الفريق المصري وإن كان قد خسر النهائي فهذا بسبب الإجهاد الذي وصل له، ولكنه يبقى لديه الخصائص والإمكانيات التي تؤهله للفوز، منتخب مصر سيدخل المباراة برغبة تعويض خسارة كأس الأمم".

فردناند كولي لاعب منتخب السنغال السابق

وتابع: "السنغال تمتلك عناصر جيدة جدًا لكن الفريق المصري ميزته أنه يلعب بشكل جماعي أفضل، الفراعنة في البطولة الأخيرة كما شاهدناهم من الصعب ضرب تكتلاتهم الدفاعية، وسيكون على ساديو ماني فك لغز الدفاع المصري، رأينا كيف حاول ساديو ماني فك طلاسم الدفاع المصري في نهائي أمم إفريقيا".

وأتم: "أنا والعديد من رفقاء جيلي سنكون حاضرون في الاستاد لمشاهدة مباراة الإياب، لأنها مواجهة بين فريقان عظام، ومن الصعب التنبؤ بمن سيفوز".