يرى ألتان أكسوي اللاعب التركي السابق، أن مصطفى محمد هو رجل مباراة الديربي بين جالطة سراي وبشكتاش، رغم أنه لم يسجل أهدافًا.

نجم جالطة سراي صنع ثنائية فريقه لزميله محمد كريم أكتوركوغلو، مرر له كرة الهدف الأول بعد مجهود رائع بعدما مر من المدافعين، واخترق منطقة جزاء بشكتاش ووضع الكرة على طبق من ذهب للاعب التركي، الذي لم يتهاون في التسديد داخل مرمى الحارس ديستانوغلو.

طالع أيضًا | تعرف على تقييم مصطفى محمد بعد تألقه مع جالطة سراي أمام بشكتاش

كرر مصطفى الأمر ذاته بعد 10 دقائق، وصنع الهدف الثاني بعرضية متقنة من الجانب الأيمن على رأس محمد كريم أيضًا، ليشعل مدرجات الملعب، بتقدم فاتح أوروبا على الأبيض والأسود.

وقال التان أكسوي اثناء تواجده لتحليل المباراة عبر شبكة "بي إن سبورتس" تركيا: "بالنسبة لي مصطفى محمد هو نجم مباراة ديربي تركيا بين جالطة سراي وبشكتاش".

وأضاف: "رغم أنه لم يسجل، لكنه كان يقاوم في المنطقة الأمامية لـ جالطة سراي، وتمكن أن يصنع هدفين فاز بهما فريقه بالمباراة".

واختتم: "أعتقد أننا سنشاهد مباراة مليئة بالحماس الخميس المقبل بين جالطة وسراي وبرشلونة على هذا الملعب، الفريق الأن جاهز".

جالطة سراي من المفترض أن يستضيف برشلونة مساء الخميس المقبل في إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، بعدما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.