خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خاصة في بداية مران، اليوم الاثنين، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة بترو أتلتيكو الأنجولي المقبلة.

وتولى أندريه فيليب سوزا مدرب الأحمال بالجهاز الفني قيادة الفقرة البدنية، والتي تضمنت تدريبات الجري حول الملعب والقفز من فوق الحواجز والإطالات.

وقاد أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك تدريبات قوية للرباعي (محمد أبوجبل ومحمد عواد والسيد عطية ومحمد نديم).

طالع أيضا.. عيد عبد الملك: ثلاثي الزمالك سيتألق مع فيريرا.. وإمكانيات أوباما لا تسمح له بفرض شروطه

وحرص مدرب حراس الزمالك على تدريب الرباعي على سرعة رد الفعل، والتصدي للتسديدات القوية، كما قام بتوجيههم وتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها.

وعقد فيريرا المدير الفني للفريق، جلسة مع أيمن حفني لاعب وسط الأبيض؛ وذلك على هامش مران اليوم، واطمأن المدير الفني للزمالك على سير البرنامج التأهيلي الذي يخضع له حفني في الفترة الحالية قبل المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وكان اللاعب قد خاض تدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيمانيزيوم بالنادي على هامش التدريب اليوم وحصل على راحة من التدريبات الجماعية.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات لخوض تدريبات فنية بالكرة والتركيز على تمرير الكرة تحت ضغط والتسليم والتسلم الصحيح.

كما خاض اللاعبون فقرة خاصة للتسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء.

واصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق، خوض برنامجه التأهيلي في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي.

ويعاني شيكابالا من إصابة عبارة عن شد في عضلة السمانة، تسببت في غيابه عن التدريبات الجماعية في الفترة الأخيرة.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء بترو أتلتيكو الأنجولي المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.