دخل المدرب الأرجنتيني، دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، حسابات إدارة باريس سان جيرمان لتدريب الفريق في الموسم القادم.

وتستعد إدارة باريس سان جيرمان، لإقالة المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو، من منصبه كمدير فني للفريق، خاصًة بعد إقصاء الفريق المُهين من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد.

وكان بوتشيتينو قد تولى تدريب باريس سان جيرمان، قبل عام، في يناير 2021، والمدرب الأرجنتيني لديه عقد ينتهي في 30 يونيو 2023، ولكن من المتوقع أن يرحل قبل نهاية عقده.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية نقلًا عن نظيرتها "ليكيب" الفرنسية إن اسم سيميوني يتواجد في مكاتب "حديقة الأمراء"، لتولي تدريب الفريق في الموسم القادم.

اقرأ أيضًا.. كيمبيمبي: نتفهم صافرات مشجعي باريس سان جيرمان ضد ميسي ونيمار

وأشارت الصحيفة إلى أن هُناك غضبًا كبيرًا من قبل إدارة النادي والملاك القطريين من بوتشيتينو، خاصًة أن الفريق لم يُظهر أي رد فعل بعد هدف التعادل لريال مدريد بمباراة الإياب في "سانتياجو برنابيو" بمباراة الإياب في دور الـ16 بدوري الأبطال.

وأوضحت الصحيفة أن سيميوني يُعد خيارًا لدى الفريق، خلف الفرنسي زين الدين زيدان، والذي تحلم إدارة النادي الباريسي بتعيينه مدربًا للفريق.

دييجو سيميوني الذي أكمل في ديسمبر الماضي 11 عامًا مع أتلتيكو مدريد، لا يزال لديه عقد ساري مع بطل الدوري الإسباني في الموسم الماضي، حتى 30 يونيو 2024.