أصدرت النيابة العامة بيانا رسميًا للكشف عما توصلت إليه في التحقيقات بشأن وفاة حارس مرمى الأهلي الشاب زياد إيهاب إثر سقوطه من شرفه منزله اليوم.

ونعى مجلس إدارة الأهلي الحارس الأساسي لفريق الشباب مواليد 2003، الذي توفى صباح اليوم.

طالع أيضًا.. مرتضى منصور: زوجة موسيماني تفاوضت مع أمير.. ولاعبو الزمالك ارتكبوا أفعالًا مُخلة

وأكد خالد بيبو مدير قطاع الناشئين بالأهلي في تصريحات للموقع الرسمي أن الحارس الشاب كان مشهودًا له بالكفاءة والأخلاق العالية.

وتقدم مجلس إدارة الأهلي بخالص التعازي لأسرة الفقيد وزملائه، داعين المولى ـ عز وجل ـ أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته.

بيان النيابة العامة بشأن وفاة حارس الأهلي

النيابة العامة تباشر التحقيقات في وفاة حارس مرمى النادي الأهلي للناشئين

حيث ورد إلى النيابة العامـة بـلاغ اليـوم بـدخـول المتـوفى إلى المستشفى نتيجة سقوطه من علـو، فبـاشرت النيابة العامة التحقيقات حيـث نـاظـرت جثمانـه وتبينـت مـا بـه مـن إصابات ظاهرية، وعاينت محـل الواقعة، وطالعـت مـا سـجلته آلات المراقبة المطلة عليه، كما سألت النيابة العامة والدي المتوفى وشـاهدين على الواقعة، فتوصلت التحقيقات حتى تاريخه إلى مـرور المتـوفى بضائقة نفسية لرفض والده طـلـبـه لـلـزواج مـن إحـدى الفتيات، وفي وقت مبكـر مـن صـبـاح الـيـوم فاجـأ أهلـه بإلقائـه نفـسـه مـن أعلى العقار الذي يقيمـون بـه فـفـارق الحياة.

وقـد قـررت النيابة العامـة نقـل جثمان المتوفى إلى المشرحة وتكليـف أحـد الأطباء الشرعيين بإجـراء الصـفـة التشريحيـة عليـه لبيـان مـا بـه مـن إصابات، وكيفيـة حدوثهـا، وسبب الوفاة، ومـدى إمكانية حدوثهـا وفقـا للتصـور الذي توصلـت إليـه التحقيقات كمـا كلفـت النيابة العامـة الشرطـة بالتحـري حـول الواقعـة وصـولا لحقيقتهـا، وجـار استكمال التحقيقات.