أشاد الأيرلندي كلنتون موريسون، لاعب بريمنجهام وكريستال بالاس السابق، بالدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، مُشيرًا إلى أن نجم هجوم الريدز في نفس مستوى تييري هنري أسطورة آرسنال وكريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد.

محمد صلاح يسير بخطى ثابتة مع ليفربول، ونجمنا المصري، يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي خلال موسم 2021/2022 الجاري، بـ20 هدفًا سجلهما في 26 بالبريميرليج.

كلنتون موريسون

وقال موريسون في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "صلاح في نفس مستوى هنري ورونالدو، وبالتأكيد سيكون أسطورة في ليفربول".

وأضاف: "عندما يغادر محمد صلاح ليفربول والدوري الإنجليزي، سنرى أرقامه التي لا تُصدق، ونقول إنه كان يلعب كرأس حربة وليس كجناح".

اقرأ أيضًا.. أوين: محمد صلاح كان مصابًا قبل هدفه.. وغيابه ضربة قوية لـ ليفربول

وواصل: "صلاح يقوم بعمل أكثر من رائع، ويشارك في الدفاع أيضًا لأن يورجن كلوب يطلب منه ذلك، لقد قلتها خلال الأشهر الأربعة أو الخمسة الماضية.. في هذه اللحظة، هو أفضل لاعب في العالم".

وتابع: "لقد أحببت تييري هنري عندما كان لاعبًا وبالنسبة لي هو أفضل لاعب شاهدته في التاريخ لأنه كان مُذهلًا بالأشياء التي يُمكن القيام بها".

وأتم تصريحاته قائلًا: "من الواضح أن رونالدو هو رونالدو، ولا يمكن أن نُقارنه بـ هازارد، لقد قام الأخير ببعض الأشياء الاستثنائية في تشيلسي، صلاح بالتأكيد في نفس هذا المستوى، إنه مخيف وفي الوقت الحالي هو أفضل لاعب في العالم".