كشف توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي عن وضع النادي قبل السفر إلى فرنسا لمواجهة ليل، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها البلوز.

تشيلسي منذ الخميس الماضي يمر بأيام صعبة، بعد أن تم حظر ممتلكات رومان أبراموفيتش مالك النادي، مما يمنع البلوز من الاحتفاظ باللاعبين وتغطية الرواتب والتعاقدات.

وقال توخيل في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب الفوز على نيوكاسل: "آخر معلوماتي أن لدينا طائرة يمكننا الذهاب بها إلى فرنسا والعودة أيضًا. إذا لم نسافر بالقطار أو الحافلة، وإذا لم يكن الأمر كذلك، سوف أقود سيارة ذات سبعة مقاعد ونذهب بها جميعًا".

طالع أيضًا.. توخيل يحسم مستقبله مع تشيلسي بعد الحجز على أموال أبراموفيتش وإيقاف بيع النادي

وأكمل: "إذا سألتني قبل 30 عامًا عما إذا كان بإمكاني الذهاب في دوري أبطال أوروبا وأكون مدربًا، فسأقول متى يجب أن أكون هناك، وكيف يجب أن أكون هناك، الآن الوضع يتغيّر تمامًا".

وأردف: "تصريحنا بأننا ندين الحرب وما يحدث في أوكرانيا لا يتغيّر، وسيظل هكذا، لا يوجد شك بأننا ندين الحرب على أوكرانيا".

وعن الأجواء المحيطة بـ تشيلسي وهل تأثر بها؟، أجاب توخيل: "ليس أكثر مما كنا عليه في المباراة الماضية.. نحن لسنا مسؤولين عن الموقف، لذا فمن مسؤوليتنا التركيز على ما نفعله جيدًا.. هناك الكثير من الأشخاص الذين أراهم يوميًا يشعرون بالقلق.. لقد عملوا هنا منذ عقود لكنهم ليسوا مشهورين مثلنا وهم قلقون بشأن المستقبل".

واختتم: "لذلك نرى ما يعنيه النادي لهؤلاء الأشخاص، حتى لو كان لمدة 90 دقيقة فقط.. كما هو الحال خلال فيروس كورونا، نلعب لمنح الناس الفرح".