أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، على أهمية مواجهة مايوركا غدًا في الدوري الإسباني بملعب أبيروستار.

ريال مدريد منتشي بالفوز على باريس سان جيرمان الأربعاء الماضي والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز 3/2 بنتيجة المباراتين.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لدينا مشاعر طيبة لأن حالة الفريق جيدة ونستمر في طريقنا بشكل جيد، وجميع اللاعبين في جاهزية تامة".

طالع أيضًا.. كامافينجا: بنزيما أنقذنا بالهاتريك.. وأبذل كل جهدي لاستعادة ثقة أنشيلوتي

وأضاف: "لدينا عوامل للفوز على مايوركا، لكننا نعرف أنها ستكون مباراة صعبة، لأنهم سيبذلون قصارى جهدهم، وكل مباريات الدوري هذا الموسم تقول ذلك، كما أنه لم يتبق سوى القليل من المباريات".

وأكمل: "جميع اللاعبين متاحون غدًا، لا أرى أي لاعب متعب، لذا إذا أجريت تغييرات فسيكون بسبب نوع المباراة وليس للراحة، فالجميع بخير ونتمنى استمرار ذلك".

وعن قائد الفريق: "حظ ريال مدريد أنه لا يوجد قائد واحد فقط، هناك العديد من اللاعبين وأنا محظوظ كمدرب بذلك، هناك مودريتش وكروس ومارسيلو، على سبيل المثال وليس الحصر".

وأشاد بـ كامافينجا: "إدواردو هو حاضر ومستقبل ريال مدريد، في الوقت الذي يتقدم فيه مودريتش وكاسيميرو وكروس سيكون لدينا كامافينحا وفالفيردي، وهناك شباب في الكاستيا (فريق الشباب) مثل أنطونيو بلانكو، لدينا البديل المثالي لأساطير النادي".