وضح الاتحاد السنغالي لكرة القدم حقيقة إرسال خطاب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من أجل طلب حضور 50 ألف متفرج في مباراة مصر والسنغال في إياب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2022.

وتلتقي مصر والسنغال في مباراتين، الأولى في القاهرة يوم 25 مارس والثانية في داكار وسيحتضنها الملعب الجديد "ديامينياديو" والذي يتسع لحضور 50 ألف متفرج وتم افتتاحه يوم 22 فبراير الماضي.

وكانت السنغال قد فازت على مصر في نهائي كأس أمم إفريقيا في بداية الشهر الماضي بركلات الجزاء الترجيحية 4-2 بعد التعادل السلبي في الأشواط الأصلية والإضافية.

اقرأ أيضًا.. مدرب بيرو: بينافينتي أكبر من الدوري المصري ورحيله عن بيراميدز جيد لنا

ملعب السنغال الجديد ديامينياديو

وخرجت بعض التقارير تفيد بأن هناك خطابًا من قبل الاتحاد السنغالي إلى الاتحاد الإفريقي من أجل حضور كامل العدد في الملعب أمام مصر لمحاولة حجز بطاقة كأس العالم 2022 في قطر.

وتواصل "btolat.com" مع المتحدث الرسمي للاتحاد السنغالي، كارا تيوني، للتعليق على هذا الأمر وقال: "لم نرسل حتى الآن أي خطاب إلى كاف من أجل حضور هذا العدد من الجماهير".

وأضاف: "مباراة مصر والسنغال حاسمة في تصفيات كأس العالم ولكننا نتوقع ألا تمتلئ السعة الكاملة للمدرجات بسبب فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية".

وأتم: "ربما يحضر ما بين 35 إلى 40 ألف متفرج هذه المباراة، ولكن حتى الآن، لا يوجد خطاب إلى الاتحاد الإفريقي من طرفنا بشأن هذا الأمر".