يترقب عشاق الكرة الطائرة اليوم الأحد، قمة جديدة بين النادي الأهلي ونظيره الزمالك في إطار منافسات دوري الكرة الطائرة خلال المرحلة النهائية والترتيبية من 1 إلى 8.

ويواجه النادي الأهلي اليوم نظيره الزمالك على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدور النهائي للدوري الممتاز.

وكان الزمالك تأهل لهذه المرحلة بعد تصدره المجموعة الثانية للدور التمهيدي متفوقًا على فرق سموحة والاتحاد وإيسترن كومباني والطيران والترسانة.

طالع أيضًا.. الأهلي يفوز على الزمالك ويتأهل لنهائي كأس مصر لكرة السلة

ومن المقرر أن تلعب مباريات الدوري بنظام البلاي أوف حيث يواجه صاحب المركز الأول المركز الأخير، والمركز الثاني يلاقي المركز السابع، والمركز الثالث يواجه المركز السادس، والمركز الرابع يلاقي المركز الخامس.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم

وتنطلق أحداث مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتنقل عبر شاشة أون تايم سبورتس 2.

ترتيب دوري الطائرة قبل مباراة الأهلي والزمالك اليوم

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب دوري الطائرة، للمرحلة الترتيبية برصيد 18 نقطة بدون أي هزيمة، ويليه في الوصافة نادي الاتحاد السكندري برصيد 12 نقطة، ويليه الزمالك في المركز الثالث برصيد 11 نقطة.

ويأتي نادي طلائع الجيش رابعاً برصيد 8 نقاط، ويحل نادي بتروجت في المركز الخامس برصيد 7 نقاط، ويليه سموحة في المركز السادس بنفس الرصيد، وفي المركز السابع يأتي نادي الطيران بنفس الرصيد، وفي المركز الأخير يحل هليوبوليس برصيد نقطتين.