أعلن فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، أن وحيد خليلهودزيتش وجه الدعوة لكل من حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي، ونوصير المزراوي نجم أياكس أمستردام الهولندي، وعبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة الإسباني، من أجل المشاركة في مباراتي الكونغو الديمقراطية في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم، قطر 2022.

وكانت هناك أزمة بين المدرب البوسني وحيد خليلهودزيتش وهؤلاء اللاعبين، وعلى رأسهم حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي، حتى وصل الأمر إلى حرب من التصريحات بين الطرفين.

واستبعد خليلهودزيتش زياش من قائمة مباراتي السودان وغينيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم، بالإضافة إلى عدم استدعائه لتمثيل منتخب المغرب في كأس الأمم الإفريقية النسخة الماضية التي أقيمت في الكاميرون.

طالع أيضا.. كيروش للاعبي منتخب مصر قبل مباراتي السنغال: العد التنازلي بدأ وأنتظر ما ستفلعوه في الملعب

واتهم خليلهودزيتش زياش بأنه يدعي الإصابة وأن سلوكه غير منضبط، ورد اللاعب عليه عبر "إنستجرام" مؤكًا أن المدرب لا يقول الحقيقة.

وكشف لقجع أثناء استضافته، اليوم الأحد، عبر برنامج "ديكريبتاج" الذي يبث عبر إذاعة "إم إف إم" المغربية، أن وحيد خليلهودزيتش، قام بمراسلة حكيم زياش، والمزراوي، والزلزولي، من أجل التواجد في مباراتي الكونغو الديمقراطية.

وأضاف لقجع بأن خليلهودزيتش تحدث بشكل مطول مع مزراوي والأمور في طريقها إلى التسوية، والأمر يسير أيضًا مع حكيم زياش وعبد الصمد الزلزولي.

وأوضح لقجع أن المدير الفني للمنتخب المغربي سيكشف عن القائمة النهائية يوم الخميس المُقبل.