تحدث هوجو لوريس حارس مرمى فريق توتنهام عن هزيمتهم يوم السبت أمام مانشستر يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل توتنهام ضيفًا على مانشستر يونايتد في ملعب الأولد ترافورد، في قمة منافسات الجولة التاسعة والعشرين حيث خسر الديوك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

وقال هوجو لوريس في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أعتقد أننا قدمنا ​​أداءً جيدًا للفريق، حتى لو كنا نستطيع تقديم أداء أفضل بالنظر إلى الأهداف التي استقبلناها، نحن نعلم في هذا المستوى أن الأمر كله يتعلق بالتفاصيل، كما ساعد رونالدو كثيرًا اليوم في الحصول على النتيجة لصالح مانشستر يونايتد".

وأضاف: "إنه أمر مؤلم لأننا نشعر أننا نستحق الأفضل، لكن في كرة القدم تحصل دائمًا على ما تستحقه ونحتاج الآن إلى التركيز عليه الأسبوع المقبل".

وواصل: "أعتقد أن رونالدو كان في أفضل حالاته، عدواني للغاية في منطقة الجزاء، من الصعب السيطرة عليه، ولكن عندما تتنازل عن الكرات الثابتة، عليك التحسين، الهدف الثاني من عرضية وكان بإمكاننا الدفاع عنها بشكل أفضل، بالنسبة للهدف الأول عندما تمنح رونالدو القليل من المساحة، يمكنه فعل ما فعله".

واستكمل: "لقد رأينا الكثير من الأشياء الإيجابية منا، وهو أمر محبط للغاية، كنا نعلم أن هذه المباراة كانت مهمة حقًا لسباق الأربعة الأوائل، لكننا لن نستسلم وسنواصل محاولة التحسن".

واختتم: "إذا تحدثت عن النتيجة فمن الواضح أنها سلبية، نحن بحاجة إلى التحليل والمحاولة مرة أخرى لتحسين جوانب معينة من لعبتنا، الآن انتهت المباراة ولا يمكننا التعامل إلا مع المباريات المقبلة".