أدلى رالف رانجنيك بتصريحات عقب فوز فريق مانشستر يونايتد الليلة على توتنهام، في مباراتهما ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان على ملعب الأولد ترافورد، في قمة منافسات الجولة التاسعة والعشرين حيث فاز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

ويعود الفضل في فوز الشياطين الحمر الليلة إلى النجم كريستيانو رونالدو الذي سجل هاتريك.

وقال رانجنيك في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد أظهرنا رد الفعل الجيد الذي كان من المقرر أن نظهره بعد الشوط الثاني السيء في ملعب الاتحاد (ضد مانشستر سيتي)، كان الفريق يستحق الفوز، عودتنا بعد تعادلنا مرتين هو أمر رائع".

وأضاف: "رونالدو؟ لقد كان اليوم أفضل أداء له، على الأقل منذ وصولي، كان جيدًا في التدريبات يوم الخميس ولهذا قررت البدء به، قدّم أداءً رائعًا، وأيضًا باقي الفريق".

وأوضح: "لم أكن أتوقع منه أن يسجل ثلاثة أهداف، لكني كنت أتوقع أن يسجل، لهذا السبب قررت أن أدفع به في التشكيل الأساسي، كما قلت كانت حصته التدريبية جيدة يوم الخميس لدرجة أنني قررت البدء به وعدم إحضاره من مقاعد البدلاء، تحدثت إليه قبل التدريب يوم الجمعة وقال إن عضلة الفخذ كانت جيدة بما يكفي للعب".

وواصل: "رونالدو يمكنه جذب انتباه 70 ألف شخص في المدرجات، ولكن مرة أخرى يمكنه أيضًا فعل ذلك مع الفريق، أداء رائع، ليس فقط الأهداف الثلاثة، ولكن كان أيضًا جزءًا من الفريق عندما استحوذوا على الكرة".

واستمر: "ربما كان أفضل أداء لنا مع الأخذ في الاعتبار جودة المنافسين، كان ذلك ضروريًا، كان علينا الفوز بالمباراة وسيمنحنا ذلك دفعة للمباراة القادمة".

واختتم: "إنه تحد مع لاعب مثل رونالدو، لكنه أظهر اليوم أنه لا يزال يتمتع بجودة اللعب لفريق مثل مانشستر يونايتد، لديه أيضًا الجودة ليكون جزءًا من الفريق، وإذا أردنا أن نكون ناجحين في نهاية الموسم فهذا ما نحتاجه، لقد صنع الفارق اليوم".