رد رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على التكهنات حول مستقبل ماركوس راشفورد، وأنه غير سعيد في ملعب أولد ترافورد، بسبب عدم مشاركته مع الفريق باستمرار.

بقي راشفورد على مقاعد البدلاء في مباراة ديربي مانشستر يوم الأحد الماضي ضد سيتي، رغم غياب كريستيانو رونالدو وإدينسون كافاني وماسون جرينوود، ولم يكن له تأثير يذكر عند دخوله في الشوط الثاني.

طالع أيضًا.. جاري نيفيل: رحيل راشفورد سيكون فشلًا لإدارة مانشستر يونايتد

يبدو أن هذا يشير إلى تراجع مكانة راشفورد في مانشستر يونايتد، حيث أن اللاعب صاحب الـ24 عامًا، لم يبدأ سوى مباراتين فقط من آخر 8 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وقال رالف رانجنيك في مؤتمر صحفي: "لا أعتقد أنه لم يحصل على الوقت الكافي للعب، لقد لعب 13-14 مباراة منذ وجودي هنا، ولعب منذ البداية الكثير من المباريات".

وأضاف: "لقد أخبرني راشفورد أنه لا يزال سعيدًا ويريد تقديم أداءً أفضل ومستوى مختلف مع النادي، ولم يذكر أي شيء عن عدم سعادته هنا".

وأكمل: "لا أعتقد أن هذه مشكلة، ولم يقل أي شيء أبدًا حول هذا الموضوع، كما أن سوق الانتقالات مغلق الآن، حتى لو كان هو ووكلاؤه أو عائلته يفكرون في الذهاب إلى أي نادٍ آخر، فلن يستطيع ذلك، إذا أراد ذلك عليه الانتظار للصيف".

ويواجه يونايتد صاحب المركز الخامس في الدوري برصيد 47 نقطة، نظيره توتهام مساء اليوم.