تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن نتائج الأبيض السلبية التي لاحقت الفريق وآخرها الهزيمة من الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا، موجهًا رسالة للجماهير.

وخسر الزمالك من الوداد المغربي بهدفٍ نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة في إطار مواجهات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وقال أمير مرتضى في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "الأهلي توج بدوري الأبطال مرتين، ونحن ودعنا البطولة رغم التتويج بالدوري".

وتابع: "لا يوجد تجديد للاعبين التي تم توجيه الشكر لهم، فقد تم الاستغناء عنهم نهائيًا".

وأردف: "قادرون على جلب أي لاعب من أي ناد، الأهم يكون لديه رغبه للعب في الزمالك، ونحن كإدارة وقعنا مع عبد الله السعيد من قبل بـ 40 مليون كاش، ولا يوجد لاعب ضحى بالأموال في السعودية من أجل التجديد في الزمالك، بقائك في النادي شرف".

طالع أيضًا.. فيريرا: الزمالك لم يخسر إفريقيا اليوم.. وسأساعد الإدارة في حل المشكلات

وعن ديون الزمالك: "كل الاقارم المتواجدة بخصوص الديون غير صحيحة، وأزمة جروس ومعروف يوسف انتهت وتم تسوية الأمر بشكل نهائي".

وعن عودة فرجاني ساسي: "سنعقد جلسة في الأيام القادمة، وننهي الأمر، ولو هو أفضل اللاعبين ونحتاجه سنتعاقد معه".

وعن النتائج السلبية التي لاحقت الفريق في الفترة الأخيرة: "فزنا في 3 مباريات من أصل 15، وهذا أمر غير طبيعي، وعندما عدت إلى الزمالك وجدت أن اللائحة لم يوقع عليها اي لاعب، وسأقوم على عمل لائحة جديدة".

واختتم: "أعتذر لجماهير الزمالك، أنتم تستحقون الأفضل، ونحن لا نقبل بالخطأ، وبدأنا بالتعاقد مع مدير فني كبير، وأريد أن تتحملونا حتى نفعل الصواب".