تحدث كريم بنزيما نجم فريق ريال مدريد في تصريحات جديدة عن الريمونتادا المثيرة التي حققوها يوم الأربعاء الماضي، على حساب باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وتلاقى الفريقان على ملعب سانتياجو برنابيو في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، مع العلم أن مباراة الذهاب انتهت بفوز باريس سان جيرمان بهدف دون رد.

وكان الشوط الأول من مباراة الإياب قد حسمها باريس سان جيرمان بهدف كيليان مبابي، ولكن ريال مدريد عاد في الشوط الثاني عن طريق هاتريك كريم بنزيما.

وقال بنزيما في تصريحات نشرتها شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية: "لم أشاهد المباراة بأكملها مرة أخرى، لكني رأيت الفرص والأهداف، تبدو لي ليلة لا تُنسى بسبب البطولة والأجواء والأهداف والعودة".

وأوضح: "بعد مباراة الذهاب كنت مركزًا وجاهز لمباراة الإياب، بدأت المباراة بحماس كبير، كان أسبوع التدريب جيدًا جدًا وفي ذلك اليوم كانت المجموعة بأكملها جاهزة للعب مباراة جيدة".

عند سؤاله عما إذا كانت تلك الليلة هي أفضل مباراة له، قال بنزيما: "لا أعرف لأنني أتذكر أيضًا نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول، إذا كان الأمر كذلك، فهذا بسبب الأهداف، لأن هناك 3 أهداف في مباراة مهمة للغاية، كانت عودة بالنسبة لنا بعد تأخرنا بهدفين، كانت مباراة كبيرة جدًا، ولكن أيضًا لجميع اللاعبين".

وفيما يتعلق بإذا كان ذلك هو أفضل موسم لـ بنزيما، رد الفرنسي: "قد يكون هذا أفضل موسم لي لأنني أريد أن أفعل كل عام أكثر من الموسم السابق وأنا الآن على الطريق الصحيح".

وتجاوز بنزيما، بثلاثيته في العودة ضد باريس سان جيرمان، الرقم القياسي المسجل باسم ألفريدو دي ستيفانو وأصبح ثالث أفضل هداف في تاريخ ريال مدريد.

حول هذه الحقيقة، أكد بنزيما: "هذا حلم لأنه أسطورة مدريد، أتذكر أول يوم لي هنا عندما كنت مع الرئيس وعانقني، إنه أسطورة، أن أكون في مكانه يجعلني فخوراً وسعيداً للغاية ويمنحني المزيد من القوة للارتقاء، لقد قدم لي النصيحة للاستمتاع بهذا النادي الرائع".

ويتواجد الفرنسي بأربعة عشر هدفًا خلف راؤول، لكن بنزيما يقلل من أهمية أرقام التهديف ويركز على إمكانية الفوز بالألقاب: "ما أريده هو الفوز بالألقاب لأنني أعلم أنني إذا فزت بالألقاب سأحقق الكثير من الأهداف، ثم عندما أكون أقرب إلى ذلك يمكننا التحدث، الآن علينا مواصلة العمل وعندما تتاح لي الفرصة لتسجيل الأهداف، سأفعل ذلك".

وعن المدرب كارلو أنشيلوتي، قال بنزيما: "أنا سعيد جدًا وفخور بالعمل معه، يمنحني المزيد من الثقة، والمزيد من الحافز لمساعدة زملائي والفريق، يمنحني المزيد من كل شيء للقيام بالعديد من الأشياء على أرض الملعب، للأشخاص الذين يأتون لمشاهدة المباراة ودعمنا، هذا يجعلني سعيدًا جدًا".

بالإضافة إلى ذلك، أصر بنزيما على أن "داخل الفريق يوجد دائمًا لاعبون يمكنهم إحداث فرق، لكن لا يمكنك فعل ذلك بمفردك، نحن بحاجة إلى مساعدة اللاعبين الذين يقومون بتمريرات جيدة ويقومون بحركات جيدة، أتحدث دائمًا عن فريقي لأنني أعرف أنه إذا كان فريقي في أفضل حالاته، فسأكون كذلك".