أفادت التقارير أن هناك توترًا في العلاقة بين نيمار وناديه باريس سان جيرمان، وأن الفريق الفرنسي مستعد لقطع العلاقات مع أغلى لاعب على الإطلاق.

يرغب باريس سان جيرمان في الاستغناء عن نيمار وبيعه هذا الصيف، وذلك لعدد من الأسباب بما في ذلك إصاباته ومشاكل خارج الملعب.

ويأتي ذلك وفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية نقلاً عن تقارير صحفية فرنسية وردت عن الصحفي رومان مولينا عبر موقع "Get French Football News"، فقد نفد صبر ملاك باريس سان جيرمان على نيمار.

تشير التقارير إلى وجود العديد من المشكلات التي يجلبها نيمار مع موهبته الهائلة، بما في ذلك العلاقة السيئة بين الوكيل والنادي، ومشاكل الإصابات المستمرة، والقضايا خارج الملعب وعدم وجود نتائج على أرض الملعب.

هذا الأسبوع فشل نيمار في إحداث التأثير المطلوب لإيصال باريس سان جيرمان إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تم إقصائهم من قبل كريم بنزيما وريال مدريد، قبل أن يدخل في خلاف مع دوناروما وقد نفاه البرازيلي لاحقًا.

يبلغ نيمار الآن 30 عامًا، وبعد أن كلف باريس سان جيرمان 222 مليون يورو للتوقيع معه من برشلونة في صيف 2017، سيكونون محظوظين لاسترداد نصف هذا الاستثمار في عملية بيع.

كان انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان من برشلونة بمثابة قصة ضخمة في حد ذاته، لكن تم توثيقه جيدًا منذ ذلك الحين أنه يريد العودة إلى برشلونة.

اقرأ أيضًا.. أليجري مستشهدًا بعودة ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان: كرة القدم تُلعب على حافة السكين

غالبًا ما تعرض نيمار لانتقادات بسبب سلوكه الغريب في الحفلات في باريس، لكنه يصر على أنه يخرج فقط عندما لا يكون لديه تدريب في اليوم التالي.

كان نيمار "حريصًا" على العودة إلى برشلونة مرة أخرى في عام 2019، ويبدو أنه ستتاح له الفرصة هذا الصيف للعودة، إذا رغبوا في استعادته تحت قيادة تشافي هيرنانديز.

لا شك في أن نيمار لديه موهبة استثنائية، وقد أثبت ذلك منذ فترة بتواجده 6 مرات في قائمة أفضل عشر لاعبين في الكرة الذهبية منذ عام 2011.

لكنه عانى هذا الموسم، حيث سجل أربعة أهداف فقط وثلاث تمريرات حاسمة في 13 مباراة، من أصل 27 مباراة محتملة في الدوري، وهذا ليس العائد المتوقع من لاعب بلغت قيمته 222 مليون يورو.