يشهد اليوم الجمعة 11-3-2022 إقامة العديد من المباريات في مختلف البطولات على مستوى العالم، أبرزها دوري أبطال إفريقيا، واستكمال منافسات كأس مصر وبطولات الدوري السعودي والفرنسي والإسباني.

ويلتقي الزمالك أمام الوداد ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بالبطولة القارية على أرضية استاد القاهرة الدولي.

وتعد مباراة الوداد هي الاختبار الأول لجوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للزمالك بعد تسلمه مهمة قيادة الفريق خلال الأيام الماضية خلفًا لـ باتريس كارتيرون.

وتعقد موقف الزمالك في المجموعة الرابعة، حيث يحل بالمركز الثالث برصيد نقطتين فقط، حصدهما من التعادل مع بترو أتلتيكو وساجرادا اسبرانزا الأنجوليين.

بينما يلتقي الهلال والمريخ في مباراة نارية ضمن منافسات المجموعة الأولى والتي تضم بجانبهما أندية الأهلي وصن دوانز.

وتمثل المباراة أهمية نسبية للأهلي كونه يمتلك نفس رصيد المريخ بـ4 نقاط إلى جانب رغبة الهلال في الدخول بسباق المنافسة على التأهل لدور الـ8.

ويشهد الدوري السعودي مباراتين ضمن لقاءات الجولة 24 من عمر البطولة، عندما يلتقي الاتفاق أمام النصر، ويواجه الفيحاء منافسه الباطن.

كما يخوض فريق أتلتيكو مدريد مباراة هامة وقوية أمام قادش في افتتاح منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني.

مباريات اليوم الجمعة 11-3-2022 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم

الهلال أمام المريخ وتبدأ المباراة في تمام الساعة 03:00 مساءً بتوقيت القاهرة 04:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports 3 HD.

الزمالك ضد الوداد وتبدأ المباراة في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت القاهرة 07:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports 3 HD.

شباب بلوزداد أمام جوانينج جالاكسي وتبدأ المباراة في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports 3 HD.

مواعيد مباريات كأس مصر اليوم

إنبي ضد ديروط وتنطلق المباراة في تمام 03:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 04:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على ON Time Sport HD.

فاركو أمام كفر الشيخ وتنطلق المباراة في تمام 06:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 07:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على ON Time Sport HD.

مباريات الدوري السعودي اليوم

الفيحاء أمام الباطن تقام المباراة في تمام الساعة 5:45 بتوقيت القاهرة، 6:45 بتوقيت السعودية، وتنقل علي قناة SSC

النصر ضد الاتفاق، تقام المباراة في تمام الساعة 7:45 بتوقيت القاهرة، 8:45 بتوقيت السعودية، وتنقل علي قناة SSC

مباريات الدوري الفرنسي اليوم

ليل أمام سانت ايتيان، تقام المباراة في تمام الساعة 10 بتوقيت القاهرة، 11 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN SPORTS 2 HD.

مباريات الدوري الإسباني اليوم

أتلتيكو مدريد ضد قادش، تقام المباراة في تمام الساعة 10 بتوقيت القاهرة، 11 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN SPORTS 1 HD.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.