اعترف الإسباني، دومينيك تورنت، المدير الفني لنادي جالطة سراي، أنه كان يريد الخروج بأقل الخسائر من مباراة الذهاب ضد برشلونة بالدوري الأوروبي، معربًا عن رضاه عن تعادل فريقه مع النادي الكتالوني.

وفرض جالطة سراي التعادل السلبي على مُضيفه برشلونة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الخميس، على ملعب "كامب نو"، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

وقال تورنت في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن أردنا أن يكون لدينا فرصة في مباراتنا بالإياب وحققنا ذلك".

وأضاف: "مع جماهيرنا نحن أقوى بكثير لقد تنافسنا اليوم، وقدم كل ما لدينا، لأنه عليك أن تدافع عن نفسك جيدًا ويزداد التركيز، وهذا كان مفتاح في مباراة اليوم، وعلينا نقل هذا الروح والأداء إلى الدوري التركي".

وواصل: "لا أعرف عدد الخيارات المتاحة لدينا في مباراة الذهاب ولكن أعلم أن لدينا، خيارات، ونحن يجب أن نلعب بشكل جيد للغاية لتجاوز من أجل التأهل".

شاهد ملخص مباراة برشلونة وجالطة سراي

وتابع: "سنلعب بالطبع بحذر ضد برشلونة، لقد تمكنوا من إحراز أربعة أهداف ضد نابولي في ملعبهم، واليوم كانوا يلعبون بشكل مذهل أيضًا، ولكننا دافعنا بشكل جيد".

اقرأ أيضًا - بيدري: افتقرنا للضغط الجيد أمام جالطة سراي.. وأتجنب مقارنتي بإنييستا

وأردف: "برشلونة في مبارياته الماضية سجّل أربعة أهداف في أكثر من مباراة، ونحن حاولنا تقليل نقاط القوة الهجومية، إذا كنا خاطرنا كنا سندفع ثمن ذلك، كان يتعين علينا أن نلعب بذكاء لأن توجد مباراة ثانية".

وأكمل: "بالتأكيد إقصاء برشلونة لن يكون أمرًا سهلًا، ولكننا علينا التنافس، بالطبع يُمكننا تحقيق الفوز، ولكن هم برشلونة ويلعبون فرديًا بشكل أفضل، ونحن علينا أن نكون أقوياء من الناحية الجماعية".

وأتم تصريحاته بالحديث عن إينياكي بينيا والذي تألق ضد فريقه السابق حيث يلعب حارس جالطة سراي مُعارًا من برشلونة قائلًا: "نحن محظوظون لأن لدينا مدرب حراس مرمى عظيم ،لقد كان يعرف إيناكي تمامًا، لقد أوصى به لنا، لقد كان من المهم جدًا بالنسبة له أن يلعب مباريات كبيرة مثل اليوم، إنه هادئ ، يوفر الأمن، يلعب بشكل كبير جيد بالقدم وينتظره مُستقبل مُشرق".