تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن تجديد عقد مع القلعة الحمراء وعن الجماهيرية التي يحظى بها الفريق الأكبر في إفريقيا والذي تبلغ شعبيته 70 مليون مشجع على حد وصفه.

ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز غدًا السبت في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيماني خلال لقاء عبر قناة "أون تايم سبورتس": "سأكون طماع لأنني أريد اللعب في كل المسابقة بإفريقيا حتى النهاية، من الجيد ايضًا ان تفوز لصالح القارة الإفريقية وان يظهر صوت الفريق".

طالع أيضًا.. الأهلي: معنويات موسيماني مرتفعة قبل مواجهة صن داونز

وأضاف: "أحيانًا اطلب راحة بعض اللاعبين ولكن لم أطلب ذلك في المباراة السابقة، هؤلاء اللاعبون محترفون ويعلمون ما يجب أن يفعلونه، وليس لدي أي مشكلة أو أي أعذار اننا لعبنا بالأمس واننا هنا اليوم".

وتابع: "لقد جددت تعاقدي مع الأهلي وأصبحت محمل بالكثير من الأعباء ولكن من الجيد البقاء مع الفريق لعامين ونصف من الآن، فبنود العقد واضحة ويجب الاستمرار في تحقيق الفوز، وفي حالة عدم استمرار الانتصارات فإن العقد سيكون مختلف".

وأردف مدرب الأهلي: "العقد ليس مجرد ورقة نلجأ اليها عند الطلاق ولكنه يتم تفعيله على أرض الملعب".

وواصل: "قضينا وقتًا طويلًا في التفاوض وفي النهاية الفريق سعيد وانا كذلك، النادي الأهلي ليس مجرد فريق يشارك في كل بطولات القارية إلى نهايتها، ولم يعد هناك سوى الخروج خارج حدود القارة الإفريقية".

واستأنف: "عليك أن تتفهم الأهلي هو أكبر نادي في القارة الإفريقية، وجماهيره العريضة تصل إلى 70 مليون مشجع، هل يمكن أن تذكر لي نادي في القارة الإفريقية لديه نفس العدد من المشجعين 70 مليون من الجماهير؟".

واختتم: "جميعهم ينظرون عليك في كل مباراة ويركزون معك، ولقد فزنا بمباريات كثيرة وخسرنا فقط 4 لقاءات خلال الـ15 شهرًا الماضية، وهذا ليس سيئًا ولكن يمكن أن نحقق الأفضل".