أشاد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، بالقوة الدفاعية لخصمه جالطة سراي وحارس المرمى إينياكي بينيا، الذي قدم مباراة مميزة أمام البلوجرانا في الدوري الأوروبي، لكنه شدد على أن فريقه سيذهب لحسم الأمر في تركيا بلقاء الإياب.

وتعادل برشلونة سلبيًا أمام جالطة سراي على ملعب "كامب نو" في ذهاب دور الـ 16 بالدوري الأوروبي.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحات تشافي وقال: "لم نكن مثل في الآونة الأخيرة، عندما تخفض من شدتك، هذا ما يحدث، لقد أخبرت الفريق في نصف الوقت بين الشوطين، عندما تخفض الكثافة، يكون كل شيء متساويًا".

وأضاف: "لقد تحسننا بالفعل في الشوط الثاني لقد حاولنا جاهدين على أي حال، وجدنا خصمًا قويًا للغاية دفاعيًا".

وبالحديث عن إينياكي بينيا حارس المرمى المعار من برشلونة إلى جالطة سراي، علّق تشافي: "كان إيناكي مذهلاً، لقد تصدى اثنين أو ثلاث تسديدات رائعة".

وأردف بشأن فريقه: "افتقرنا إلى الأفكار في الهجوم، يجب أن نكون أكثر هدوءًا عند إعطاء التمريرة الأخيرة، كان المنافس رائعًا دفاعياً، وإيناكي جيد للغاية".

اقرأ أيضًا.. بيدري: افتقرنا للضغط الجيد أمام جالطة سراي.. وأتجنب مقارنتي بإنييستا

وتابع تشافي: "لم تكن مباراتنا ممتازة بأي حال من الأحوال، لكن أعتقد أنه كان ينبغي علينا الفوز، شعور سيء، ليست نتيجة جيدة على أرضك عندما تسيطر على المباراة، أعتقد أننا لعبنا مباراة لتحقيق الفوز".

ملخص مباراة برشلونة وجالطة سراي في الدوري الاوروبي

وشدد المدرب الإسباني: "سنذهب إلى تركيا من أجل كل شيء، كما فعلنا في مباراة نابولي (الفوز 4-1 في مباراة الإياب بعد التعادل بهدف لمثله في الإياب)، سنعمل بجد وبتواضع".

وأكمل تشافي: "لقد كنا منظمين، وتمركزنا جيدًا، لقد افتقرنا إلى أن نكون أقل كثافة والهجوم بطريقة أفضل، لم نكن ممتازين، لكننا لعبنا مباراة للفوز بها على الأقل".

وأتم مدرب برشلونة: "سبق أن قلتها بالأمس هذه هي أوروبا والناس هنا على أساس الجدارة، إنها منافسة صعبة وعليك العمل بتواضع، لم يربح الجميع ولم يخسروا جميعًا".