أكد عبد الظاهر السقا المدير الرياضى لنادي فيوتشر إف سي، أن الفريق يعاني من إصابات غير طبيعية في الفترة الأخيرة.

وقال السقا في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "إي تي سي": "الفريق يعاني من كمية إصابات غير طبيعية في الفترة الأخيرة بعد الانطلاقة المميزة للفريق مطلع هذا الموسم".

وأردف: "أحمد عاطف لاعب صغير يقدم مستوى كبيرا ويستحق الانضمام لمنتخب مصر لكن ينتظره مستقبلا كبيرا، والمستوى الذى يقدمه بعض اللاعبين في فيوتشر نجاح للمنظومة في النادي ونجاح لقدرات علي ماهر التدريبية".

وأكمل: "الفترة المقبلة ستشهد إعادة ترتيب الأوراق، وهناك لاعبين حصلوا على الفرصة ويجب أن يتمسكوا بها، لدينا نجوم من الطراز الرفيع ونسير بخطى ثابتة ومميزة لكن الفترة الأخيرة عانينا من سوء حظ".

وعن إعارة محمود عبد الرحيم "جنش": "جنش إعارة لفيوتشر لمدة عام لا أعلم بنود الإعارة في عقده، لكن من المبكر جدا الحديث عن عودة اللاعب للزمالك لدينا لاعبين مميزين، وبالتالي الطلب عليهم من أندية الممتاز كبير وهذا أمر يسعدنا في النادي".

طالع أيضًا.. تونس ومدغشقر يستدعيان ثنائي فيوتشر

وأكمل: "فيوتشر راهن على عدد من النجوم مثل كريم نيدفيد وسعد سمير وجنش، والرهان نجح للغاية بعد المستويات الكبيرة التي يقدمها هؤلاء اللاعبين، خاصة مستوى نيدفيد الذي فاق توقعاتنا".

وأضاف: "ناصر ماهر لاعب مميز يحتاج تعامل خاص، في الأهلي لا توجد فرص كما تمنحها الأندية الأخرى للاعبين، لكنه لاعب مميز للغاية ويملك مقومات كبيرة، هناك تواصل مع الجهاز الفني للمنتخب الذي زار تدريبات فيوتشر مرتين في الأيام الأخيرة".

واختتم: "دورنا أن نوضح للجهاز مقومات ومميزات اللاعبين الذين يتألقون في الفترة الأخيرة، ولدينا مدافع بقدرات كبيرة هو محمود مرعي ويستحق التواجد في المنتخب".