يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لخوض مباراة صعبة أمام منافسه الوداد المغربي باللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الزمالك أمام الوداد ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بالبطولة القارية على أرضية استاد القاهرة الدولي.

طالع أيضًا.. "بطولات" يكشف سبب استبعاد شيكابالا من قائمة الزمالك لمباراة الوداد

وتعد مباراة الوداد هي الاختبار الأول لجيسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للزمالك بعد تسلمه مهمة قيادة الفريق خلال الأيام الماضية خلفًا لـ باتريس كارتيرون.

وكانت مباراة الوداد الماضية هي اخر لقاءات كارتيرون مع الزمالك بعد قرار إدارة القلعة البيضاء برحيله بسبب سوء نتائج الفريق محليًا وقارياً.

وسقط الزمالك أمام الوداد المغربي بنتيجة 3/1 في المباراة التي أقيمت بالدار البيضاء خلال شهر فبراير الماضي.

طالع أيضًا.. موعد والقنوات الناقلة ومعلق مباراة الزمالك والوداد اليوم في دوري أبطال إفريقيا

وشهدت قائمة الزمالك لمباراة الوداد، عودة طارق حامد لاعب خط الوسط بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها والتي تسببت في ابتعاده لقرابة شهرين.

واستبعد فيريرا اللاعب محمود عبد الرزاق شيكابالا بسبب عدم جاهزيته للمباراة نظرًا لمعاناته من الإصابة في عضلة السمانة.

وتعقد موقف الزمالك في المجموعة الرابعة، حيث يحل بالمركز الثالث برصيد نقطتين فقط، حصدهما من التعادل مع بترو أتليتيكو وساجرادا اسبرانزا الأنجوليين.

ويسعى فيريرا لإنعاش أمال الزمالك في التأهل لدور الثمانية من البطولة القارية وتحقيق الفوز الأول بدور المجموعات وتقديم أداء جيد مع الفريق.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم من بوروندي يضم كل من: باسيفيك نيمانا حكما للساحة، وإيميري نيونجابو مساعد أول، وباسكال نديمنزيجو مساعد ثاني، و جورجيه جاتوجاتو حكما رابعا.

في المقابل يحتاج فريق الوداد للفوز أو التعادل على الأقل من أجل مواصلة سعيه للتأهل من المجموعة بعدما حصد 6 نقاط من الفوز على ساجرادا والزمالك، بعد خسارته من بترو أتلتيكو في الجولة الثانية.

ويتصدر بترو أتلتيكو ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط متوفقًا على الوداد الوصيف بفارق نقطة، فيما يتذيل ساجرادا الجدول بنقطة وحيدة.