أكد البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك صعوبة مباراة الوداد المغربي المقرر لها غدًا الجمعة في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في استاد القاهرة.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي: "توليت المسؤولية منذ 3 أيام، والوداد فاز في لقاء الذهاب بثلاثية، وليس معنى ذلك أن الزمالك مطالب بالفوز بثلاثية، ونسعى لتحقيق أي نتيجة إيجابية في اللقاء".

طالع | تقارير برازيلية توضح موقف أتلتيكو مينيرو من بيع كينو إلى الزمالك

وأضاف: "اللاعبون لديهم إصرار قوي لتحقيق الفوز في لقاء الغد أمام فريق الوداد والحصول على الثلاث نقاط".

وأردف: "لا أستطيع إجراء مقارنة بين الجيل الحالي والجيل الذي توليت تدريبه في الولاية الأولى".

وتابع:" سأقوم بمثل ما فعلته في فترة تواجدي الأولى، واللاعبون الذين يتواجدون حاليًا أقل، وسيكون عملي نفس ما قمت به في الفترة الأولى، ولكن سيكون هناك متطلبات من كل لاعب".

وأوضح فيريرا أنه يجب أن يتم تطبيق تقنية الفيديو في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، لأنه يعطي فرصة أكبر لتحقيق العدالة، وبطولة دوري أبطال أفريقيا مهمة لدى (فيفا)، وفي العالم.

وأتم: "هناك ملاعب لا يتم فيها تطبيق تقنية الفيديو، ولكن يجب أن يتم العمل على تطوير هذا الأمر، وبطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة شهدت مستويات جيدة من عدد كبير من اللاعبين وليس محمد صلاح فقط".

واختتم فيريرا: "يجب أن يكون هناك موقف من (كاف) بتطوير كرة القدم، واللاعب الذي يلعب في البطولات الإفريقية يكون لديه دوافع كبيرة، لأن هذا ما يفعله الاتحاد الأوروبي".