عبر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، عن سعادته الشديدة بعد تجديد عقده مع المارد الأحمر في الساعات القليلة الماضية لمدة موسمين.

وأعلن الأهلي عن تجديد عقد موسيماني بعد ساعات قليلة من الفوز على بيراميدز في بطولة الدوري المصري بنتيجة 3-0 وتصدره جدول الترتيب.

اقرأ أيضًا | الخليفي يتهجم على الحكام بعد توديع باريس سان جيرمان لـ دوري أبطال أوروبا.. والشرطة تتدخل

الأهلي

وتحدث موسيماني عن هذا الأمر في تصريحات لشبكة "iDiski Times" الجنوب إفريقية، وقال: "لقد وقعت على العقد في الساعات الأولى من صباح ذاك اليوم، لذلك كان أمرًا جيدًا، سنبقى هنا لمدة عامين ونصف العام".

وتابع: "لكن كما تعلم، العقود هي عقود، مدة العقد لا تقول إنك ستبقى حتى ذلك الحين، إذا واصلت الفوز، بالطبع ستبقى، لكن إذا لم تفز، فإن الأمر مختلف".

وأضاف: "في العقد يكون ذلك جيدًا في حالة الخلافات وفسخ التعاقد، نعود إلى بنود العقد وتنفيذ ما فيه ولكن استمراريته تكون فقط طبقًا لما يحدث على أرض الملعب في جميع المباريات".

وواصل تصريحاته: "لقد كانت هناك مفاوضات كثيرة، الجميع يعرف ذلك، لكن في النهاية النادي سعيد بما نحققه، وكذلك أنا، هذا هو الأهم، اعتقد أنكم تقدرون جيدًا فرصة تدريب فريق مثل الأهلي".

وأتم: "هذا ليس مجرد عقد، هذا عقد لفريق ينافس على جميع البطولات في القارة ولا يكل ولا يمل، إذا إلى أين تريد أن تذهب أبعد من ذلك؟ إذا لم تبقى هنا في الأهلي من أجل إفريقيا، ربما تتخطى حدود القارة".