كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن رغبة أعضاء المجلس في تقديم الاستقالة، معربًا عن حزنه من هجوم جماهير الأهلي على الثنائي أحمد فتحي وشريف إكرامي موضحًا أنه طالب بضمهما للقلعة البيضاء لكنهما رفضا.

وقال منصور في تصريحات مصورة عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب": "أشكر جمهور الزمالك المحترم المؤدب الذي لا يخطأ في أحد، يوجد تواصل مع الدولة المصرية، ولن أحكي ما حدث لأنني لن أتعرض بالإساءة لدولتي، ودائمًا أنا سند لموؤسسات الدولة، وعلمت أنني سأحصل على حقي من الصغار والكبار، كرامتي من كرامة وكبرياء نادي الزمالك".

طالع | ميدو: تجديد موسيماني مع الأهلي بمثابة التتويج ببطولة.. وفيريرا مفتاح عودة طارق حامد لمنتخب مصر

وأضاف: "أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك جاءوا لي اليوم ليبلغوني بتقديم استقالة جماعية، ولكني رفضت وأبلغتهم بأننا سنحصل على حقوقنا لأننا في دولة قانون، ولا يوجد خط أحمر إلا القانون، ولا أحد فوقه".

وتابع: "لقد تعرضت للسباب في مباراة الأهلي وبيراميدز، كما هاجمت الجماهير شريف اكرامي نجل وحش إفريقيا، وأحمد فتحي الظهير الأيمن التاريخي للأهلي ورمضان صبحي أيضًا، أين مجلس إدارتهم وأين الكابتن الذي يلقب نفسه بالأسطورة، الأسطورة يكون في الأدب والأخلاق، وليس بالتدبير والتخطيط".

واستكمل: "أنا حزين لما حدث مع أحمد فتحي، لأن الأخير كان قادمًا للزمالك، وفي اللحظة الأخيرة فضل الأهلي، وشريف إكرامي طالبت والده من 4 سنوات بضمه، وقال لي شريف الأهلي، كما بكيتم لعبدالله السعيد حتى يعود بعد توقيعه معنا، وبعد عودته بساعة أخبرتوه برحيله".

واستطرد: "أطالب بدعم فريق الزمالك أمام الوداد، وسأتواجد في المباراة وسأعقد مؤتمرًا صحفيًا داخل النادي يوم السبت مع فيريرا، ومباراة الوداد عنق زجاجة، وسأقيم حفل عشاء لبعثة الوداد في منزلي".

ووجه منصور رسالة لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي: "في مباراة الأهلي وبيراميدز حضر أكثر من 5000 مشجع، وهنا لدي سؤال، لماذا تسمحون بدخول عدد كبير لهذا النادي، وأندية أخرى تسمحون بدخول 300 فرد لا أكثر وتقوم بتعطيل تذكرتي، تمنحني 5000 تذكرة بينها 374 فردًا للوداد".

واستأنف: "بعد اسبوع تنتظرنا مباراة مصر والسنغال، على نفس الملعب ونفس اللاعبين، وسيُسمح بحضور 60 أو 70 ألف، وللزمالك 5000 مشجع فقط".

طالع | ميدو: مرتضى منصور قرر تعيين عمرو زكي في منصب بالزمالك

واختتم: "رجال الداخلية أمنوا 70 ألف مواطن يوم الانتخابات، ورجالك نجحوا في تأمين المكان، في المغرب كان جمهور الوداد سبب الفوز على الزمالك، والـ5000 المسموح لي بهم هم عدد جماهير مباراة الأهلي وبيراميدز، فأناشد وزير الداخلية بتعديل العدد على الأقل يكون 25000 وجمهورنا ملتزم".

https://www.youtube.com/watch?v=ZB3HTrx-_i4