انتقد ريو فرديناند مدافع مانشستر يونايتد السابق، قائد باريس سان جيرمان، البرازيلي ماركينيوس، بعد المستوى الذي أظهره في مواجهة ريال مدريد أمس.

وشارك ماركينيوس في انهيار باريس سان جيرمان بثلاثية مقابل هدف ضد ريال مدريد على ملعب سانتياجو بيرنابيو، وأخطأ في الهدف الثاني لـ كريم بنزيما، ليودع بطل فرنسا دوري الأبطال من دور الـ16.

طالع أيضًا.. الخليفي يتهجم على الحكام بعد توديع باريس سان جيرمان لـ دوري أبطال أوروبا.. والشرطة تتدخل

وقال فرديناند في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "هذه مزحة، بالنسبة لفريق كبير مثل باريس سان جيرمان، ما حدث في الهدف الثاني كان مزحة".

وأوضح: "10 ثوانٍ ونصف من ركلة البداية. ماركينيوس، أنا أحبه بصفتي لاعب وسط، إنه أحد اللاعبين الذين عادةً لا توجه لهم أي انتقادات بسبب الطريقة التي يدافع بها، لكن ما حدث منه كان عجيبًا، لقد أبعد الكرة بطريقة سيئة جدًا، كان يمكنه أن يتركها إلى ركنية على أقل تقدير، لكن هذا أمر لا يصدق".

باريس سان جيرمان كان متفوقًا في الذهاب بهدف نظيف، وتمكنوا من تكرار الأمر في شوط المباراة الأول أمس عن طريق نفس اللاعب كيليان مبابي.

وما بين الدقيقة 61 و 78، في أقل من تلت ساعة تمكن كريم بنزيما من تسجيل 3 أهداف (هاتريك) ليقود ريال مدريد إلى ربع النهائي واقصاء باريس سان جيرمان.