ليلة سيئة مر بها باريس سان جيرمان أمس على ملعب سانتياجو بيرنابيو، بعد أن خسر بثلاثية مقابل هدف من ريال مدريد الإسباني بإياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد خسر ذهابًا بهدف نظيف، وكان مطالب بالفوز بفارق هدفين ليتأهل إلى دور الثمانية، ورغم تأخره في النتيجة الشوط الأول، ولكن النصف ساعة الأخيرة من المباراة شهدت هاتريك لـ كريم بنزيما، قاد من خلاله الملكي لربع النهائي.

الهدف الأول جاء بعد خطأ من جيانلويجي دوناروما الذي فشل في ابعاد الكرة من أمام بنزيما ليمررها إلى زميله فينيسيوس، الذي وضعها أمام كريم مسجلًا الهدف الأول.

شاهد هدف ريال مدريد من خطأ دوناروما أمام بنزيما 

صحيفة "ماركا" الإسبانية، كشفت بأن نيمار ودوناروما خاضا معركة شرسة في غرفة خلع الملابس بعد المباراة، بعدما اتهم البرازيلي زميله الإيطالي بأنه السبب فيما حدث بملعب سانتياجو بيرنابيو.

نيمار صاح في وجه دوناروما وحملّه مسؤولية الخسارة، قبل أن ينتفض لاعب ميلان السابق مقتربًا من البرازيلي ويشير إلى فقدانه الكرة في الهدف الثاني لـ كريم بنزيما.

النقاش بين الثنائي اشتد، وحاولا الاعتداء على بعضهما البعض بالأيدي، قبل أن يتم فصلهما من جانب باقي الفريق، حتى لا يتصاعد الموقف.

يأتي ذلك في ظل التقارير التي أشارت إلى أن رئيس النادي ناصر الخليفي حاول الاعتداء على الحكم بعد المباراة بسبب الهدف الأول، وعدم احتساب مخالفة على بنزيما.

جدير بالذكر أن ريال مدريد فاز بثلاثية مقابل هدفين بمجموع المباراتين، ليودع باريس سان جيرمان البطولة من دور الـ16.