يبحث نادي برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات لتدعيم هجوم الفريق تحت قيادة تشافي هيرنانديز، حال فشل في حسم صفقة إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند الألماني.

وتعد صفقة هالاند هي الأولوية المطلقة لبرشلونة لكن سيدخل البلوجرانا في منافسة قوية مع الأندية المهتمة بضم النرويجي، وعلى رأسها ريال مدريد ومانشستر سيتي.

وأفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن هناك عدة أسماء تأتي على لائحة برشلونة لتعزيز الهجوم الكتالوني.

الاسم الأول هو روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ اللامع، لاعب كرة القدم الوحيد على هذا الكوكب القادر على التنافس مع سجلات كريستيانو رونالدو وليو ميسي، وسيكون خيارًا قابلاً للتطبيق بسبب وضعه التعاقدي.

لم يجدد البولندي مع بايرن ميونخ حتى الآن وتنتهي علاقته بالنادي الألماني في عام 2023، مما قد يجعل العملية أرخص بكثير.

اقرأ أيضًا.. تشافي يعلق على أنباء اجتماعه بـ هالاند ويؤكد: لم يقل لاعب لا لـ برشلونة في وجودي

الاسم الثاني هو ألكسندر إسحاق، مهاجم ريال سوسيداد،والذي يعد الخيار المستقبلي، في يناير الماضي رفض بالفعل عرضًا من آرسنال، ورغبة لاعب كرة القدم في ارتداء ملابس برشلونة ستسهل الاتفاقية.

مع خبرة في الليجا وأيضًا في أوروبا، فإن قوته وقدرته الهجومية، بالإضافة إلى عمره (22 عامًا)، تجعله خيارًا مثاليًا لنادي برشلونة

اسم آخر على القائمة وهو لاوتارو مارتينيز، حاول برشلونة إحضاره في مناسبات مختلفة، فقد كان مهتمًا بالذهاب إلى كامب نو، لكن المتطلبات الاقتصادية للإيطاليين جعلت من المستحيل التوصل إلى اتفاق.

ويمكن أن يستأنف برشلونة الاتصال مع لاعب كرة القدم الأرجنتيني، لكن وكيل أعماله أكد على رغبة لاوتارو في البقاء بإنتر ميلان في الوقت الحالي.

كريم أديمي لاعب سالزبورج هو الاسم الرابع الذي يدرس برشلونة فرص ضمه، ولكن مع رحيل هالاند شبه المؤكد من بوروسيا دورتموند، هناك الكثير ممن أكدوا أنه كان سيقرر بالفعل أن يحل محله في الفريق الألماني.

على الرغم من أنه سيكون الأقل من الخيارات السابقة، إلا أنه خنجر حقيقي بالقرب من منطقة الجزاء، وفي سن العشرين، أمامه مستقبل مشرق.