كشف أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، آخر مستجدات الحالة الصحية للثنائي أكرم توفيق وعمار حمدي ضمن مشوارهما للتعافي من الإصابة بالرباط الصليبي.

ويستعد الأهلي لمواجهة منافسه صن داونز يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال أبو عبلة في تصريحات للموقع الرسمي بالأهلي: "أكرم توفيق يسير بشكل مميز في تنفيذ برنامجه التأهيل الذي يخضع له بالعاصمة القطرية الدوحة بعد إجرائه عملية الرباط الصليبي في وقت سابق".

وأوضح أن الفريق الذي يشرف على حالته في مركز سبيتار بالدوحة أثنى بشدة على فترة التأهيل التي خضع لها عقب الجراحة التي أجريت له تحت إشراف البروفيسور كريستيان فينك.

وأشار إلى أن عمار حمدي الذي أجرى مؤخرا عملية الرباط الصليبي يؤدي تدريبات العلاج الطبيعي بانتظام حاليا تمهيداً لسفره إلى الدوحة لاستكمال فترة التأهيل.

طالع | سفير مصر بجنوب إفريقيا يوضح موقف الجماهير من حضور مباراة الأهلي وصن داونز

يذكر، أن أكرم توفيق تعرض للإصابة أثناء مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، بينما أصيب عمار حمدي خلال تواجده مع الأهلي ببطولة كأس العالم للأندية.

كما أجرى أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، آشعة وفحوصات دقيقة خلال الساعات الماضية بعدما غاب عن التدريبات الجماعية منذ إصابته بفيروس كورونا.

وأوضح أحمد أبوعبلة، أن نتيجة الآشعة والفحوصات جاءت إيجابية للغاية، وأنه يقترب من العودة للتدريبات الجماعية خلال أسبوعين.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق قد حرص على الحديث مع كوكا على هامش تواجده بالنادي قبل مباراة بيراميدز في الدوري، واطمأن على حالته، متمنيًا له العودة إلى التدريبات بعد تعافيه تمامًا من آثار الإصابة بفيروس كورونا.