أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني الإسباني لفريق برشلونة على صعوبة مواجهة جالطة سراي، في ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

ويستضيف برشلونة نظيره جالطة سراي غدًا الخميس في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب كامب نو.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "سنواجه فريقًا صعبًا، لديهم مدير فني رائع ولديه خبرة وغيّر من الفريق في الدوري التركي، لديه القدرة على المنافسة في أكثر من بطولة. ولست مقتنعًا بترتيب جالطة سراي في الدوري".

طالع أيضًا.. تشافي يعلق على أنباء اجتماعه بـ هالاند ويؤكد: لم يقل لاعب لا لـ برشلونة في وجودي

وأضاف: "لا أرى أننا مرشحون للفوز بالمسابقة، إشبيلية مرشحون أكثر منا.. نحن أحد المرشحين لكن علينا إثبات ذلك على أرض الملعب.. كل مباراة نعتبرها اختبارًا لنا، لكننا لم نقم بأي شيء بعد، ويجب علينا الاستمرار".

وأكمل: "غدًا ستكون هناك تغييرات لأن هناك أكثر من لاعب مُتعب، لدينا جميع الاحتمالات في وسط الملعب والهجوم، ونريد التعامل مع ضغط المباريات بأفضل طريقة ممكنة".

وعلق على مواجهة ريال مدريد وباريس سان جيرمان مساء اليوم في دوري أبطال أوروبا: "لا أعرف ما إذا كان بيرنابيو حديقة ميسي، لكنه يصنع العجائب في جميع الملاعب، وليس سانتياجو بيرنابيو غدًا.. والمؤسف أننا لسنا في دوري الأبطال.. أتمنى الأفضل لـ ليو ونيمار لأنهما أصدقائي، وسيفوز الفريق الأفضل".

وعاد بالحديث عن جالطة سراي: "هم فريق مضغوط ويحاولون تطبيق نموذجهم، ونريد أن نجعلهم يعانون عندما لا يمتلكون الكرة، ومن هنا سنبحث عن الفوز".

وعن المنافسة في الليجا: "لا نستبعد أي شيء.. كل يوم يمر وتبقى المسافة كما هي أكثر صعوبة.. ريال مدريد قوي، والبقية يفشلون في الضغط عليهم.. الأمر صعب للغاية لكنه ليس مستحيلاً".

وأردف: "هناك هدفان في الدوري الأوروبي، أن تكون بطلًا للمسابقة وأن تتأهل إلى الأبطال من خلال الفوز باللقب، الدوري الإسباني يخبرنا أين تريد أن تكون هذا الموسم، لكن في النهاية الأمر سيكون صعبًا وعلينا تحمله".

واختتم بالحديث عن أنسو فاتي: "إنه في المرحلة الأخيرة من إصابته، سنرى متى سيعود للتدريب مع المجموعة، يجب ان يكون أنسو لاعب كرة قدم فائق في برشلونة، والأهم أن تبتعد عنه الإصابات".