أكد فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة على صعوبة مواجهة جالطة سراي التركي غدًا الخميس، في ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

فرينكي دي يونج سجل هدفًا في فوز برشلونة على نابولي، بعدما فاز البلوجرانا برباعية مقابل هدف.

وقال دي يونج في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سنواجه فريقًا جيدًا جدًا، جالطة سراي قوي ولديه أكثر من لاعب مميز، ولكن علينا دائمًا البحث عن الفوز".

وأضاف: "لقد قدمنا أداءً جيدًا مؤخرًا. فزنا بالمباريات وصنعنا الكثير من الفرص على مرمى الخصوم، ونريد مواصلة ذلك.. أعتقد أن الناس يتحدثون كثيرًا ويقولون إنني لست جيدًا، ولكن أعتقد أنهم لا يشاهدون المباريات جيدً، لكنني دائمًا أريد التطور".

وأكمل: "نحن متحمسون، نريد الفوز بالألقاب، وهدفنا الفوز بالدوري الأوروبي مثل أي بطولة نلعب بها. نبذل قصارى جهدنا للفوز بهذه البطولة تحديدًا، خاصة وأننا نواجه فرقًا قوية في هذه المنافسة".

طالع أيضًا.. دي يونج: رحيل ميسي كان صدمة ومازلنا نفتقده في برشلونة

وشدد: "برشلونة أحد أكبر الأندية في العالم، ويمكنك الاستمتاع بالتواجد هنا.. نعزز الفريق ونقاتل هذا الموسم من أجل أن نكون في قمة مستوانا الموسم المقبل من أجل المنافسة على كل شيء".

وأردف فرينكي دي يونج: "ليس من الجيد وجود 4 مدربين في النادي خلال ثلاث سنوات، لكن مع كل منهم شعرت بحالة جيدة.. عندما لا تلعب بشكل جيد، فهذا ليس خطأ المدرب، هذا خطأي وعليّ أن أتحسن".

وعن مفاوضات برشلونة مع زميله السابق في أياكس نصير مزراوي: "إنه يتمتع بجودة رائعة.. لكن لا يمكنني قول أي شيء حول إمكانية التعاقد معه أم لا، لكنه لاعب رائع".

وأشار: "بيدري لاعب موهوب، لديه امكانيات هائلة. عندما يلعب يبدو أن الأمور سهلة، لكنه يفعل ذلك بشكل مثالي رغم صعوبته".

واختتم: "نحن الآن في مرحلة جيدة، فزنا بالمباريات وهذا منحنا الثقة كفريق، وعلينا استغلالها".