أكد حازم مصطفى، رئيس مجلس إدارة نادي المريخ السوداني، على إقامة مباراة فريقه ضد الأهلي، على ملعب "الأهلي وي السلام" في القاهرة، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض المريخ مبارياته في مجموعته التي تضم كلًا من (الأهلي والهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي) على ملعب "الأهلي وي السلام" بسبب رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" إقامة مبارياته على ملعبه في السودان لعدم استيفاء الشروط.

وترددت أنباء كثيرة عن انقسام داخل مجلس إدارة المريخ بشأن إقامة مباراة الإياب بين الفريقين على نفس الملعب، وأن هناك صوتًا داخل المجلس يُطالب بنقلها خارج مصر.

طالع أيضا.. صحيفة جنوب إفريقية تكشف ملعب مباراة الأهلي وصن داونز

ومن جانبه، قال حازم مصطفى خلال مداخلة لبرنامج "اللعبة الحلوة" عبر راديو "أون سبورت إف إم": "قولًا واحدًا مباراة المريخ والأهلي ستقام على ملعب السلام في القاهرة".

وتابع: "أولًا لأنني أعطيت كلمة للأهلي، ثانيًا نحن نعسكر في مصر منذ 3 أشهر؛ ولذلك لن تؤثر نتائج المباريات على ترتيباتنا المسبقة".

وتابع: "انا نشأت في مصر وعشت بها حتى عمر 12 عامًا".

وسأله خالد الغندور مازحًا: "كنت أهلاوي وأنت صغير؟"، فرد رئيس المريخ: "وحتى الآن".

وأتم: "نائب الرئيس يُشجع الزمالك، جماهير المريخ السوداني غالبيتها تُشجع الزمالك، ولكن جماهير الهلال تُشجع النادي الأهلي".

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الأهلي بثلاثية مقابل هدفين.

وتجدر الإشارة إلى أن صن داونز يتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما يأتي الأهلي في الوصافة بـ 4 نقاط، يليه المريخ بـ 3 نقاط، وأخيرًا الهلال بنقطة وحيدة.