أكد المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب أن اللاعبين ليسوا سعداء في غرفة الملابس، رغم تأهلهم إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تصريحات كلوب جاءت بعد خسارة ليفربول مساء الثلاثاء أمام إنتر ميلان، على ملعب الأنفيلد في مباراة إياب دور الـ16، وذلك بهدف دون رد.

هدف فوز إنتر ميلان أمام ليفربول

وفاز ليفربول في مباراة الذهاب على ملعب سان سيرو بهدفين دون رد، لينجح بذلك في التأهل إلى ربع النهائي.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "لم يكن الأولاد سعداء في غرفة الملابس، كان علي أن أذكرهم بأننا تأهلنا بالفعل رغم ذلك، كان هذا هو هدفنا الرئيسي وأنا سعيد".

وأضاف: "أكره خسارة مباريات كرة القدم ولكن الليلة لا بأس بذلك لأننا تأهلنا، الإنتر فريق جيد حقًا ولم نتمكن من التعامل مع دفاعهم".

وواصل: "إنتر ميلان سجل هدفًا وأصبح الأمر أكثر إثارة، ولكنهم أصبحوا 10 لاعبين بعد طرد سانشيز، كان علينا السيطرة بالكامل على المباراة، ومع ذلك نحن الآن في ربع النهائي".

وعن هدف إنتر ميلان الذي سجله لاوتارو مارتينيز بطريقة أكثر من رائعة، قال كلوب: "الهدف كان جيدًا حقًا ولكن كان من الممكن التصدي له، لم يكن علينا استقباله رغم أن طريقة إنهائه كانت رائعة".

وتابع: "لا أخبر الأولاد أن الهدف كان خارج حدود السيطرة، يمكن أن تحدث تلك الأشياء، نحن فقط نتأكد من أن نكون أفضل في المرة القادمة".