تباينت ردود أفعال جماهير فريق ليفربول الإنجليزي، حول ما قدمه نجمنا المصري محمد صلاح، جناح الفريق في مباراة إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا.

وهُزم ليفربول من إنتر ميلان بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات إياب دور الـ16 من دوري الأبطال.

ورغم هذه الخسارة لكن ليفربول نجح في بلوغ دور ربع النهائي، مُستفيدًا من فوزه ذهابًا بهدفين نظيفين، ليتأهل بنتيجة (2/1) في مجموع المباراتين.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح بعد إهداره فرصتين أمام إنتر ميلان: ربما سأسجل هاتريك المباراة المقبلة

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح ضد إنتر ميلان

صلاح شارك في المباراة كأساسي ولعب مُنذ ضربة البداية وحتى صافرة النهاية، وأداؤه كان متوسطًا، حيث أضاع ثلاثة أهداف مُحققة خلال المباراة، وضرب القائم والعارضة مرتان.

جماهير ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تباينت آرائها حول أداء صلاح في المباراة، حيث انتقد البعض أداؤه بينما آخرون رأوا أن مو فقط لم يكن في يومه، بينما طالب جزء من المُشجعين بإراحة جناح الفريق في المباريات المُقبلة، خاصًة وأنه شارك في أمم إفريقيا حتى النهائي.

إليكم ردود أفعال جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح ضد انتر ميلان

البداية مع مُشجع غرد: "لم نفز بهذه المواجهة، بسبب ما فعله محمد صلاح، إنه يضيع بشكل لا يُصدق".

بينما كتب ثانٍ: "صلاح كان يسجل مثل هذه الكرات وعيناه مغمضتان من قبل.. ولكن الليلة لم تكن ليلته".

فيما اتفق معه ثالث مُغردًا: "إذا كُنا في يوم آخر، لسجل صلاح هاتين الفرصتين".

وكتب رابع: "اليوم حقًا لم يكن يومه!، آمل أن يتمكن محمد صلاح من العودة إلى التهديف مرة أخرى!".

فيما غرد خامس: "يبدو أن صلاح مُحطم مُنذ كأس الأمم الإفريقية".

بينما وجه آخر رسالة لـ مو وكتب: "صلاح يجب أن يتخطى ما حدث في كأس الأمم الإفريقية، ويركز على لعب كرة القدم".

وتسبب أداء ساديو ماني في إحداث خلاف بين اثنان من الجماهير، حيث غرد أحدهم معترضًا على الانتقاد على ساديو ماني وكتب: "أنا فقط لا أستطيع أن أفهم هذا الهوس الغريب على ماني، هناك لاعبون لا يلعبون بشكل جيد في جميع أنحاء الملعب، لكن بعض المشجعين يركزون فقط على ساديو".

ليرد عليه آخر ويكتب: "لاعبين مثل صلاح وجوتا لديهم رصيد سابق جيد، وقد نفد الصبر مع ماني الذي كان فقيرًا منذ عامين حتى الآن، منذ توقف فيروس كورونا في عام 2020 ، لم يكن هو نفسه اللاعب".

فيما دافع أحدهم عن أداء صلاح وكتب: "صلاح يفعل الكثير لجعل الفريق أكثر فاعلية، عندما لا يكون في أفضل حالاته على الإطلاق، أصبح هُناك تغييرات أكثر في طريقة لعبه".

بينما غرد مُشجع وكتب: "صلاح بحاجة إلى راحة هذا كل ما في الأمر".

واتفق معه مُشجع وكتب: "صلاح خاض كل الدقائق في كأس الأمم الإفريقية وأعلم أننا نقاتل على لقب الدوري الإنجليزي، ولكنه بحاجة إلى الراحة عند نقطة ما، وعلينا أن نفعل نفس الشيء مع ماني، لأن هذين الشخصين يبحثان عن الأفضل لليفربول".

وفي نفس السياق قال مُشجع: "أنا آمل ألا يبدأ صلاح وماني في المباراة القادمة، يجب أن نلعب بـ دياز وأوريجي أو مينامينو مع جوتا".

بينما دافع آخر عن صلاح وكتب: "توقفوا عن اللقاء اللوم على صلاح، رجل فقط لم يكن في يومه، وهو كل المهاجمين الآخرين أيضًا".

ونختتم بمُشجع كتب: "صلاح كان سيء الحظ اليوم، ومن الواضح أن الفريق ككل لم يُحالفه الحظ، لقد أضاع دياز فرصة كبيرة، وصلاح ضرب العارضة مرتين وأيضًا ماتيب، حتى فيرجيل فان دايك أصاع رأسية واضحة كان يسجلها من قبل، وهذا يمُكن أن يحدث علينا فقط أن نكون سعداء لأنهم لم يتمكنوا من إحراز هدف التعادل في المباراة".