اعترف المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب أنه توقع مباراة صعبة ضد إنتر ميلان، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وكان الفريقان قد تلاقيا مساء أمس على ملعب الأنفيلد حيث فاز إنتر ميلان بهدف دون رد.

هدف فوز إنتر ميلان أمام ليفربول

ولكن هذا الفوز لم يكن كافيًا بالنسبة للفريق الإيطالي من أجل التأهل إلى ربع النهائي، حيث حصل ليفربول على بطاقة التأهل بعد فوزه في الذهاب بهدفين دون رد.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "الصعوبات التي واجهتنا كانت قريبة جدًا مما توقعت، إنتر فريق جيد حقًا، تم إعداده لمثل هذا النوع من المباريات".

وأضاف: "بدون اللعب ببراعة كانت لدينا فرص واضحة، لقد فازوا في مباراة من المباراتين، حسنًا، ونجحنا نحن في التأهل، كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل ضد خصم يجعل الحياة غير مريحة".

وواصل: "لقد كانت مباراة ممتعة حقًا، في النهاية خسرنا مباراة وهو من المؤكد ليس بالأمر الجيد بالنسبة لنا، لم نأت إلى هنا لنخسر مباراة على أرضنا".

وأكد: "الخصم تسبب في مشاكل لنا ولكن إذا نجحنا في استغلال فرصنا، لكنا فزنا في هذه المباراة، فقدنا الكثير من الكرات البسيطة، وهو ما يمكن أن يحدث وعندما كانت الكرة في الهواء كان الأمر بمثابة مزحة مع الريح".

وأوضح: "عليك أن تتحرك كثيرًا ضد فرق مثل إنتر، وتمرر كثيرًا، لقد فعلنا ذلك، لكن ربما لم يكن ذلك كافيًا، لم نكن أذكياء بما فيه الكفاية، ثم في التحديات لم نكن أقوياء بدرجة كافية، الضغط في الهجمات المرتدة لم يكن موجودًا، ولم يكن لدينا الزخم، هذا كنا نفتقده الليلة".