علق عماد متعب مهاجم الأهلي الأسبق على فوز الأحمر أمام بيراميدز بثلاثية نظيفة خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري، متحدثًا عن مباراة مصر والسنغال المقبلة في تصفيات إفريقيا لكأس العالم 2022.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق فوز كبير على حساب بيراميدز في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن للمسابقة المحلية.

وقال عماد متعب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "etc": "مباراة الأهلي أمام بيراميدز كانت صعبة نظرًا للظروف المحيطة والمنافسة بين الفريقين في الدوري".

وأكمل: "المباراة كانت مشحونة جماهيريًا وفنيًا، لكن الأحمر استطاع الفوز على بيراميدز ونتيجة مستحقة، والمارد الأحمر استغل أخطاء الخصم على أفضل ما يكون".

طالع | خبير تحكيمي يوضح مدى صحة هدف الأهلي الثاني أمام بيراميدز وأحقية طرد رمضان صبحي

وأردف: "موسيماني تعامل مع المباراة بشكل جيد والتغييرات كانت جيدة، وفوز الأهلي على بيراميدز سيؤثر بالإيجاب على الفريق قبل موقعة صن داونز".

وتابع: "موسيماني صنع كل الإنجازات مع الأهلي؛ لذلك أتعجب مع تعرضه للانتقاد بالرغم من كل ما حققه من نجاحات".

واستطرد: "مصطفى محمد ومحمد شريف وأحمد ياسر ريان هم مستقبل المهاجمين مع منتخب مصر، وأنصح حسام حسن بالتركيز في التدريبات حتى تأتيه الفرصة الحقيقية مع الأهلي، ونصحت محمد شريف بالتدريب الدائم على ضربات الرأس".

وأضاف: "لا بد أن يكون هناك دور فعال لمحمد شريف ومجدي أفشة في منتخب مصر الذي يحتاج إلى خدماتهما خاصة بعد اعتزال عبد الله السعيد دوليًا".

وأوضح مهاجم الأهلي الأسبق: "طوال الوقت ينتابني شعور بالعودة للعب والمشاركة في التمرين، ودخول مجال التدريب يظل دائما ضمن مخططاتي".

وواصل: "مباراة مصر والسنغال صعبة تحتاج هدوء، وهذه المواجهة تحتاج من المنتخب إظهار شخصيته الحقيقية".

واختتم: "كيروش مدير فني كبير ولديه خبرات، والمنتخب سبق له ملاقاة السنغال في بطولة أمم إفريقيا وتم التعرف على نقاط القوة والضعف، وتواجد الجماهير في مباراة ستكون دافعًا قويًا لمنتخب مصر".