سقط فريق ليفربول الإنجليزي بهدف نظيف أمام نظيره فريق إنتر ميلان، بهدف نظيف، ضمن لقاءات إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وأقيمت مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب "آنفيلد" معقل ليفربول، ورغم خسارة الريدز وفوز إنتر ميلان ألا أن ذلك لم يكن كافيًا ليعبر النيراتزوري إلى ربع النهائي، بعد الخسارة ذهابًا بهدفين نظيفين.

ليفربول سيطر على مجريات المباراة في الشوط الأول والثاني، ولكن إنتر ميلان كان له محاولات هجومية أيضًا.

وشارك لاعبنا المصري، والمُحترف في صفوف الريدز، محمد صلاح كأساسي في المباراة، ولعب مُنذ صافرة البداية وحتى النهاية والحظ وقف ضده حيث حرمه من إحراز هدفين مُحققين.

ومنعت العارضة والقائم في أكثر من 4 مناسبات لاعبي ليفربول من إحراز أهداف مُحققة، حيث حرم القائم جويل ماتيب من راسية، وصلاح سدد مرتين ولكن القائم تصدى في مرة والاخرى منعتها العارضة من زيارة شباك الحارس سمير هاندانوفيتش.

اقرأ أيضًا.. تعرف على تقييم محمد صلاح في مباراة ليفربول وإنتر ميلان

هدف المباراة الوحيد جاء في الشوط الثاني من اللقاء بالدقيقة 61، عبر الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، الذي حصل على الكرة من أليكسيس سانشيز، ثم سدد بقوة "R2" في شباك الحارس أليسون بيكر.

وبعدها بدقيقة واحدة أكمل إنتر ميلان المباراة بـ10 لاعبين، بعد طرد سانشيز لحصوله على بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 63، بعد تدخل عنيف على ساق فابينيو.

وحاول لاعبو ليفربول العودة في النتيجة بمحاولات عبر محمد صلاح، وفان دايك، والكولومبي لويس دياز ألا أن الحظ والقائم حرما الريدز من تفادي الهزيمة على ملعبه في دوري أبطال أوروبا.

وبذلك يتأهل ليفربول إلى دور ربع النهائي للمرة الخامسة على التوالي، ليكون ثانٍ فريق تأهل إلى ربع النهائي بعد بايرن ميونخ الذي وصل إلى هذا الدور عقب الانتصار على سالزبورج بنتيجة 8-2 ذهابًا وإيابًا.

"بطولات" تابع أحداث المباراة لحظة بلحظة عبر لقطات الفيديو.. 

 العارضة تحرم ماتيب من تسجيل هدف في مرمي انتر ميلان

 القائم يحرم محمد صلاح من تسجيل هدف محقق امام انتر ميلان

 هدف لاوتارو مارتينيز الرائع في مرمي ليفربول

لحظة طرد أليكسيس سانشيز

 

القائم يمنع محمد صلاح من هدف محقق

انقاذ فيدال الرائع لهدف محقق