يعتقد مدافع مانشستر سيتي السابق داني ميلز أن ليفربول بدأ بالفعل الاستعداد للحياة بدون ساديو ماني ومحمد صلاح.

كان الثنائي رائعًا للريدز في المواسم الأخيرة، حيث ساعداه على الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز من بين ألقاب أخرى.

ومع ذلك، من المقرر أن تنتهي صلاحية عقود كل منهما في عام 2023 ولم يتم الاتفاق على أي شيء حتى الآن.

في الآونة الأخيرة، حصل الفريق بقيادة يورجن كلوب على خدمات لويس دياز من نادي بورتو ويصر داني ميلز على أن النادي يستعد للمستقبل.

وقال ميلز لموقع "فوتبول إنسايدر": "ما فعله ليفربول بسياسة الانتقالات واللاعبين الذين جلبوهم هو الاستعداد لما بعد ماني، وما بعد محمد صلاح".

وأضاف: "مع التعاقدات التي جلبوها، يمكنك فهم ذلك، يبدو لويس دياز لاعبًا حقيقيًا بجودة عالية، يمكنه اللعب في الوسط وفي أي من الجناحين".

وواصل لاعب مانشستر سيتي السابق: "إنه إضافة جيدة وتخطيط جيد من ليفربول، بالنظر إلى المدى الطويل".

ذهب الدولي الإنجليزي السابق إلى القول إنه بغض النظر عما سيحدث في المستقبل القريب، فإن الثنائي محمد صلاح وساديو ماني سيغادر الأنفيلد ومن الجيد أن الفريق يضع الأمور في مكانها مبكرًا.

اقرأ أيضًا.. تقارير: محمد صلاح قد يغيب عن التشكيل الأساسي لـ ليفربول أمام إنتر ميلان

وتابع ميلز: "لن يستمر ماني وصلاح إلى الأبد، ستأتي وقت يتعين فيها استبدالهما، لأي سبب كان، وقد يكون ذلك في غضون 18 شهرًا أو قد يكون في غضون عامين أو ثلاثة أعوام".

وأكد: "إنهم يضعون الأشياء في مكانها الآن للتعامل مع ذلك، لأي سبب من الأسباب إذا لم يكن ماني سعيدًا ويريد المضي قدمًا، فليكن، يمكنه الآن الذهاب بالتأكيد".