أعلن أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة القانونية والرياضية لنادي الزمالك، عن عدد الجماهير لمباراة الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة يرغب في زيادة العدد لأنها مواجهة هامة ومصيرية للأبيض.

ويستعد الزمالك لمواجهة الوداد المغربي يوم الجمعة المقبل الموافق 11 مارس، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة القارية.

وقال أحمد جلال إبراهيم في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف إم": "رئيس اللجنة القانونية هو شيء قانوني أو أوراق وعقود لاعبين يتم مراجعتها بواسطتنا قبل العرض على رئيس النادي أو مجلس الإدارة لمجرد المشورة والرأي".

وتابع: "وبالنسبة للجنة الرياضية العليا نفس الأمر وبالنسبة لأي إجراءات متعلقة بالمناقصات والأدوات الرياضة وشكوى مدربين أو لاعبين أو أولياء أمور".

وبسؤاله هل وصل خطاب يفيد بعدد حضور الجماهير في مباراة الوداد: "في المباراة الماضية أمام الوداد كان الحضور الجماهير له مفعول السحر على اللاعبين، وأقيم اجتماع أمني الذي يقام قبل أي مباراة، وتم تحديد حضور ما يقرب 5 آلاف مشجع".

طالع أيضًا.. قبل مواجهة الزمالك.. مدرب الوداد يعاقب 4 لاعبين بالاستبعاد

وأكمل: "مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك طالب بزيادة عدد الجماهير، لأن هذه المباراة هامة للغاية وسيتم عودة الأمل لو فزنا على الوداد، والجماهير لهم مفعول السحر على الفريق".

وأضاف: "لدينا جهات أمنية تستطيع تأمين أي شيء، نريد الجماهير ونحاجتها في هذه المباراة، و5 آلاف مشجع رقم قليل جدًا، في ظل أن مباراة الوداد بالذهاب كان العدد كبيرًا للغاية، وتم فتح جميع أبواب الاستاد في النهاية".

وأردف: "نحن نطالب ونناشد الجهات الأمنية بزيادة العدد، خاصة أن مباراة مصر والسنغال سيكون بها العدد كبير، ونأمل في زيادة العدد، وسنجلس مع رئيس النادي اليوم وسنرى هل هناك مخاطبات رسمية ام لا".

وبسؤاله هل تم مراجعة عقود لاعبي الزمالك في الفترة الماضية: "بالطبع هناك مراجعة، وحاليًا تجديد العقود هي شغلنا الشاغل، وان شاء الله نستطيع التجديد لكل اللاعبين".

وتطرق للحديث عن قضايا الزمالك: "نحن نعمل بشكل كبير لإنهاء جميع القضايا سوء شيكابالا أو محمد إبراهيم وخالد بوطيب، ونحاول إنهاءها في أقرب وقت، مثلما فعلنا مع كارتيرون، المجلس نجح في إنهاء العقد بشكل جيد والمدرب كان جيدًا في التعامل".