انتقد عفت نصار لاعب الزمالك الأسبق، أداء الكتيبة البيضاء، أمس الإثنين، أمام الجونة رغم تحقيق الفوز، مُشيرًا إلى أن الفريق لا يمتلك هوية، وأن هناك لاعبين لا يصلحون لارتداء القميص الأبيض.

وفاز الزمالك تحت قيادة أسامة نبيه على الجونة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال عفت نصار في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "ten": "لا يجوز أن يلعب الزمالك بطريقة (الكر والفر)، لا يوجد ضغط على المنافس، ولم أر تكتيك مُعين خلال اللقاء، الفريق يعتمد على المهارات الفردية فقط".

وتابع: "أداء الزمالك لم يكن على قدر مستوى الفوز، ولا يجب أن نتخطى السلبيات التي حدثت لمجرد أن الفريق فاز بالمباراة، خاصة قبل المواجهة الهامة أمام الوداد المغربي بدوري أبطال إفريقيا".

وواصل: "هناك بعض اللاعبين يجب رحيلهم، فهم لا يصلحون لارتداء قميص الزمالك على الاطلاق، ويوجد محترفين عليهم الرحيل في أقرب وقت".

وزاد: "أحمد سيد زيزو يصنع الفارق مع الزمالك، ولكن الأندية الكبيرة لا يجب أن تعتمد على لاعب واحد فقط".

وبسؤاله عن المدير الفني الجديد فيريرا، قال: "هو خارج التقييم، لأنه مدير فني كبير وصاحب خبرات فنية عالية للغاية، ويجب أن نبني للفترة القادمة من أجل التحضير للموسم المُقبل من حيث اللاعبين الراحلين والصفقات".

طالع أيضا.. أمير مرتضى: فيريرا يمتلك معلومات عن لاعبي الزمالك لـ3 سنوات ماضية

وأردف: "فيريرا عندما تولى مسؤولية تدريب الزمالك في الولاية الأولى، كان أمامه وقت أطول مدة، 45 يوم تقريبا بين وصوله وأول مباراة، ولكن في الولاية الحالية، الفريق لديه مباراة هامة يوم الجمعة ضد الوداد".

واستطرد: "فيريرا سوف يعتمد على معاونيه الأجانب بشكل كبير، ولن يكون لـ أسامة نبيه دور مع المدرب البرتغالي لأن هذه عقلية المدير الفني الأجنبي".

واستمر: "أمير مرتضي منصور صنع حالة جيدة داخل الزمالك من لم شمل اللاعبين ومحاولة حل جميع أزمات الفريق خلال الفترة القصيرة الماضية".

وتابع: "يجب على لاعبي الزمالك أن يقاتلوا ويلعبوا بروح وإخلاص في هذه المباراة للفوز فقط، والحصول على الثلاث نقاط، وأنصح مجلس الإدارة بعقد جلسات تحفيزية للاعبين على مدار الماضية".

واختتم: "أتمنى أن يدير أسامة نبيه مواجهة الوداد وليس فيريرا، وثوابت كرة القدم غائبة عن فريق الزمالك بالإضافة إلى الأخطاء الفادحة لخط الدفاع".