رفض خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الرد على مدرب الفريق السابق رونالد كومان، بعد تصريحاته الأخيرة عن رحيله من برشلونة.

رونالد كومان رحل عن برشلونة في أكتوبر الماضي بعد 7 أشهر من تولي خوان لابورتا رئاسة النادي، وأشار إلى أنه كان يعلم منذ اليوم الأول للرئيس أنه سيرحل.

وقال لابورتا في تصريحات لقناة النادي: "عندما انتهى الموسم الماضي كانت لدي شكوك بالفعل وكذلك كومان، لقد أراد الاستمرار وكنا في سياق رياضي واقتصادي محدد، واحترامًا لشخصيته أعطيناه فرصة".

طالع أيضًا.. لابورتا: رحيل ميسي كان أتعس قرار اتخذته ولكني لست نادمًا

وأضاف: "لكن الوقت يجعلك ترى أشياء لم تكن تراها من قبل، لقد حاولنا، لكن الأمور لم تسر على ما يرام وكان لا بد من اتخاذ قرار مؤلم آخر، لكنني أحترم الناس وأعطيت الأولوية لمصالح النادي في البداية".

وأكمل: "تصريحاته الأخيرة لم تؤذني، كنت في ويمبلي عام 92 ولن أنسى هدف كومان في الدقيقة 111، يمكنه أن يقول ما يريد وأنا أحترمه، لكنني سأتذكره دائمًا في ويمبلي، ولكونه مدربًا لديه الشجاعة لتصعيد الشباب، قادته الظروف إلى ذلك".

واختتم: "كنت على يقين من أن تشافي سيكون مدرب برشلونة، وتمنيت أن يكون ذلك معي كرئيس، لأنه مدرب يعرف النادي ويحبه، ويحترم القرارات ولديه شخصية حتى لا يتأثر، هو واضح جدًا بشأن الطريقة التي يجب أن نلعب بها، أنا راضٍ جدًا عن ما يقدمه، وسيكون موجودًا لسنوات عديدة وسيمنحنا الكثير من الفرح".