أكد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، فابينيو، بأنهم سيقاتلون على جميع الألقاب هذا الموسم من أجل تحقيق الرباعية بعد الفوز ببطولة كأس كاراباو على حساب تشيلسي.

ويستعد ليفربول في الوقت الحالي لمواجهة إنتر ميلان في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "أنفيلد" يوم غدًا، الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الإسباني الدولي، ماتيو لاهوز.

اقرأ أيضًا.. كاراجر: محمد صلاح يصعب مهمة ليفربول في التعاقد مع بوين

ليفربول وانتر ميلان

وتحدث فابينيو عن مباراة الغد في بداية مؤتمره الصحفي، وقال: "نركز على إنتر ميلان في الوقت الحالي، اعتبرهم أفضل فريق إيطالي في آخر عامين أو ثلاثة أعوام".

وتابع: "يلعبون بطريقة رائعة جدًا، في الشوط الأول من مباراة الذهاب، لعبوا بشكل أفضل لكننا كنا حاسمين أكثر أمام المرمى وهذا هو الفارق، وعلينا أن نحذر ونركز على عدم منحهم أي فرصة للتسجيل وقتل المباراة في أسرع وقت ممكن".

وعن فرصة فوز ليفربول بالرباعية هذا الموسم: "كان من الجيد لنا الفوز بكأس كاراباو، هي أول مسابقة ممكنة لنا، الطريقة التي فزنا بها بالبطولة، كانت مميزة، عندما تفوز بلقب واحد، يتحدث الناس عن إمكانية المنافسة على الرباعية ولكني شخصيًا لا أفكر كثيرًا في الأمر".

وأضاف: "من الصعب حقًا الفوز بثلاث أو أربع ألقاب، كان من الصعب التعافي بعد نهائي تشيلسي، لكن اللاعبين الذين لعبوا ضد نورويتش سيتي ووست هام، قدموا أداءً جيدًا وما زلنا ننافس في كأس الاتحاد الإنجليزي ونقاتل من أجل الدوري الإنجليزي وسنقاتل على جميع البطولات لأننا ليفربول".

فابينيو وركلة جزاء نهائي كاراباو

وتسجيله الأهداف في الآونة الأخيرة: "الفرق هو أن المدرب بات يمنحني الثقة في التقدم للهجوم والتواجد في الكرات الثابتة، عكس الماضي كنت أقف فقط لقطع الهجمات المرتدة، هذا أمر جيد لأنني رغم عدم تفكيري في تسجيل الأهداف، يمكنني الوصول إلى 10 أهداف لأن الفريق يسجل الكثير".

وركلة جزاء "بانينكا" التي نفذها أمام تشيلسي: "في اليوم السابق، تدربت عليها أنا ولويس دياز، وأخبرته أنني سأفعلها إذا ذهبت المباراة لركلات الترجيح ولم يصدقني، عندما تنفذ تلك الركلة بتلك الطريقة وإذا فشلت، لا يمكننا الذهاب إلى غرفة اللاعبين بعد ذلك لأن الجميع سيقتلك".

ولويس دياز: "لاعب مثير للإعجاب، لقد كان هنا منذ شهر واحد، لكنه يؤدي بطريقة مميزة، في النهائي أمام تشيلسي، كان أحد أفضل اللاعبين، لاعب جيد حقًا، ليس من السهل تغيير الأجواء ولكن يبدو كما لو كان في ليفربول منذ فترة طويلة".

وأرنولد: "ترينت لاعب مهم جدًا في ليفربول، ليس فقط في صناعة الأهداف ولكن يجيد التمرير بين خطوط الخصم، تعتقد أنه ليس لدينا حلول ثم يمرر تمريرة حاسمة تغير مجرى المباراة".