علّق رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد على هزيمتهم المذلة أمام جارهم مانشستر سيتي، اليوم الأحد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من البطولة على ملعب الاتحاد، حيث خسر الشياطين الحمر بأربعة أهداف مقابل هدف.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

وقال رانجنيك في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أعتقد أننا لعبنا شوطًا أولًا جيدًا، إن لم يكن مقبولًا، كنا منافسين، كان من الصعب استقبال هدف مبكر، ثم عدنا وسجلنا هدفًا رائعًا بأنفسنا، ثم تلقينا هدفًا آخر".

وأضاف: "كانت مباراة صعبة للغاية ضد أحد أفضل الفرق في العالم، استقبلنا هدفًا رابعًا في الدقيقة الأخيرة من المباراة، وهي مباراة صعبة تظهر أنه لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه".

وواصل: "بالنسبة لنا كان من الواضح ما إذا كنا نريد فرصة للفوز بالمباراة، فعلينا أن نقوم بالكثير من العمل والركض، يجب أن تكون في وضع الهجوم واستغلال الفرص وقد فعلنا ذلك في الشوط الأول، الهدف الثالث دمرنا قرب النهاية".

واستكمل: "الأمر صعب، هدفهم الثالث جاء من ركلة ركنية ببراعة ويكاد يكون من المستحيل الدفاع عنها (هدف محرز)، في الشوط الثاني كانوا الفريق الأفضل وأظهروا الجودة التي لديهم، لقد كافحنا خاصة بعدما سجلوا الهدف الثالث".

حول ما إذا كانت المباراة أظهرت وجود فجوة بين الفريقين، أوضح رانجنيك: "في الشوط الثاني حدث ذلك ولكن الشوط الأول كان مباراة تنافسية، الكل يعرف كم هم جيدون، إنهم أحد أفضل الفرق في العالم وهناك فجوة بين الفريقين".

وأكد: "نحن ندرك تمامًا أننا بحاجة إلى الفوز بالمباريات، هذه واحدة من أصعب المباريات، نتقبل أنهم كانوا الفريق الأفضل اليوم، لكننا نتطلع إلى المباريات المقبلة ونحتاج إلى الفوز في المباراتين التاليتين على أرضنا هذا ضروري بالنسبة لنا".

وفيما يتعلق بموعد عودة رونالدو وكافاني، أوضح الألماني: "لا أعرف،كنت آمل أن يكونا متاحين لهذه المباراة، لدينا مباراتان مهمتان قادمتان ضد توتنهام وأتلتيكو، وعلينا أن نركز بالكامل على ذلك".