عقد مرتضى منصور رئيس الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق لتوجيه بعض الرسائل المتعلقة بالبطولات التي ينافسون عليها في الفترة المقبلة.

وقال مرتضى منصور خلال جلسته مع لاعبي الزمالك التي عرضها عبر مقطع فيديو على قناته بموقع "يوتيوب": "انا أمتلك لاعبين لديهم إرادة ومدير فني مميز، ولكن المحللين ينتقدونهم، محمود علاء ومحمد عبد الغني أفضل مدافعين في مصر ورغم ذلك يتعرضان للانتقاد، لا تجعلوا الإحباط يتسلل لكم لأن البعض يريدكم أن تفتقدوا الثقة".

وأضاف: "سيف الدين الجزيري كان هداف البطولة العربية وطبيعي أن يكون غير موفق في فترة ما، ولكن هو لاعب جيد وعليه العمل لكي يعود لما كان عليه، وإذا لم يكن هو وحمزة المثلوثي لاعبان جيدان لما استدعاهما مدرب منتخب تونس".

وتابع: "أشرف بن شرقي ذهنه مشغول دائمًا، ولكن سيظل لاعب يمتلك المهارة والموهبة".

وواصل: "أمامكم مباراة هامة أمام الجونة، مثل جميع المباريات القادمة، فمواجهة الفرق الصغيرة تكون صعبة لأنها هي التي تستنزف النقاط".

واستأنف: "بعد الفوز بالدوري وقبله الكونفدرالية وغيرهما لا تعتقدون أنهم سييتركونكم وشأنكم، لأن الفريق المنافس يمتلك إعلامًا قويًا، ونحن لدينا إعلام فاشل ورموز كانوا يعطون مبررات لـ كارتيرون وينتقدون أسامة نبيه وهو واحد منهم".

وأضاف: "اخترنا المدير الفني وهذا أمر هام، وسوف يعمل معه أسامة نبيه وأيمن طاهر، والجهاز الإداري والطبي كما هو".

طالع | بالأسماء.. مرتضى منصور يعلن تشكيل الجهاز الفني الجديد لـ الزمالك

وأردف: "الجزء الآخر هو التجديد، من يريد أن يجدد أهلًا به، ومن لا يرغب سنقوم بتكريمه، ومن يرد الاستمرار سأنتظره في مكتبي".

وأوضح: "فيريرا هو المدير الفني الجديد وهو (بروفوسير) وسيأتي معه 3 مساعدين، والعقود تم توقيعها وسيستمر مع الفريق لمدة موسم ونصف".

وأكمل: "قلت قبل ذلك، قبل نهاية شهر مارس لن يكون لأي لاعب أي مستحقات متأخرة؛ وذلك حتى يكون ذهنكم صافي للملعب".

واستأنف: "أشكر مدحت عبد الهادي وأمير عزمي على الفترة السابقة، ولكن كان قرار الإقالة واجباً، وأنا دائمًا أقول بدلًا من أن تندفع وتضرب طفلًا صغيرًا كان عليك أن تقف وتحفز اللاعبين وتوجههم في الملعب لأن الفريق متأخر".

وأردف: "مباراة الوداد اعتبروها لم تحدث، أمامكم ثلاثة مباريات القادمة، لابد أن تفوزوا على بترو أتلتيكو في أنجولا، فهو تغلب على ساجرادا بشق الأنفس، وهو ليس فريقًا مرعبًا، أنتم الفريق المرعب، عليكم أن تصالحوا الجماهير".

واختتم: "انا أخاطب جماهير الزمالك المحترمة، اذهبوا إلى الاستاد وشجعوا فريقكم".