واصل فريق آرسنال نتائجه المميزة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتصر على فريق واتفورد بنتيجة 3-2.

وأقيمت المباراة على ملعب "فيكار روود"، وذلك ضمن فعاليات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يشارك في المباراة، لاعبنا الدولي المصري، محمد النني، حيث جلس على مقاعد البدلاء طوال الـ90 دقيقة.

شاهد أهداف مباراة آرسنال وواتفورد

انتهى الشوط الأول من اللقاء، بتقدم آرسنال بهدفين مقابل هدف، الأول سجّله مارتين أوديجارد بتمريرة بينية رائعة من بوكايو ساكا، والنرويجي سدد مباشرةٍ في الشباك بالدقيقة الخامسة.

ثم في الدقيقة 11، سجّل كوتشو هيرنانديز هدف التعادل لـ واتفورد بعد عرضية من كيكو فيمينيا وهيرنانديز سجل بمقصية رائعة في شباك مرمى الضيوف.

اقرأ أيضًا.. ظهير كوت ديفوار يشعل الصراع بين ليفربول وآرسنال

وفي الدقيقة 30، تمكن ساكا من إحراز الهدف الثاني، حيث استغل خطأ دفاعيًا للاعبي واتفورد، وحصل على الكرة ثم مرر إلى ألكسندر لاكازيت والفرنسي من داخل منطقة الجزاء مرر بالكعب إلى ساكا من جديد ثم الإنجليزي سدد بالقدم اليسرى بشكل رائع في شباك الحارس بن فوستر.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، واصل لاكازيت تألقه في المباراة وصنع الهدف الثالث لفريقه بعد أن مرر كرة رائعة إلى القادم من الخلف جابرييل مارتينلي والذي أطلق تسديدة صاروخية سكنت شباك أصحاب الأرض.

وقبل نهاية المباراة، قلص موسى سيسكو النتيجة لواتفورد وسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 87، ثم احتسب حكم اللقاء خمس دقائق وقت بدل من ضائع ولكن ذلك لم يكن كافيًا ليخطف واتفورد نقطة التعادل في المباراة.

انتصار آرسنال رفع رصيد الفريق للنقطة 48، ليرتقي إلى المرتبة الرابعة في سلم ترتيب البريميرليج، بينما توقف رصيد واتفورد عند 19 نقطة بالمرتبة التاسعة عشر.