انتقد سمير كمونة لاعب الأهلي السابق، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر، بسبب تعامله مع حسام حسن مهاجم الفريق.

وقال كمونة خلال تصريحاته لبرنامج "البريمو" عبر قناة "ten": "موسيماني يظلم حسام حسن في الآونة الأخيرة، ويصر على الدفع به في الدقيقة الأخيرة مباراة تلو الأخرى، وهو الأمر الذي قد يدمر اللاعب نفسيًا".

طالع أيضا.. عبد الحميد حسن ينتقد لاعب الأهلي: لابد أن يتحلى بالشخصية.. ومعلول سبب خماسية صن داونز

ومن جهة أخرى، طالب كمونة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بضرورة ضم محمد شريف مهاجم الأهلي إلى قائمة الفراعنة لمباراتي السنغال في التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم، قطر 2021.

وأضاف: "كيروش أشرك مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي، في جميع مباريات المنتخب خلال بطولة كأس أمم إفريقيا الماضية بالكاميرون رغم غياب التوفيق عن اللاعب و صيامه عن التهديف".

وتابع: "وفي المقابل لم يدفع بمحمد شريف إلا لدقائق معدودة، ومن بينها مباراة الكاميرون حينما دفع به ثم قام باستبداله سريعاً، وهو الأمر الذي أثر على اللاعب من الناحية النفسية".

واختتم: "محمد شريف مهاجم مميز ويجيد التسجيل من نصف فرصة، وأرى أنه يحتاج إلى الفرصة الكافية لإثبات جدارته مع المنتخب".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة السنغال، في المرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم، على أن تكون مباراة الذهاب يوم 25 من شهر مارس الحالي، والإياب بالسنغال يوم 29 من الشهر ذاته.