حذر حارس مرمى منتخب أيرلندا السابق، بادي كيني، إدارة ليفربول بشأن تباطؤها في تجديد عقد مهاجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح.

ينتهي عقد محمد صلاح داخل قلعة "أنفيلد" في يونيو 2023، ويسعى ليفربول إلى تمديده ولكن لم يوافق الفريق الإنجليزي بعد على طلبات الفرعون المصري المادية.

يطلب محمد صلاح الحصول على راتب أسبوعي يتخطى حاجز 400 ألف جنيه إسترليني بحسب ما ذكرت العديد من الصحف البريطانية، وهو ما يراه ليفربول مبلغًا كبيرًا سيكسر من خلاله حاجز الرواتب.

اقرأ أيضًا.. فرص تأهل الأهلي لدور الثمانية بـ دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على المريخ

يورجن كلوب

وتحدث كيني عن وجهة نظره في حواره مع شبكة "Football Insider" البريطانية، وقال: "تنظر إلى توقيع لويس دياز، وهو لاعب لامع، وتفكر هل تم التعاقد معه لتعويض رحيل متوقع لأحد اللاعبين محمد صلاح أو ساديو ماني؟".

وتابع: "أعتقد أنه عمل ذكي من إدارة ليفربول حيث يستعد النادي للمستقبل مع لاعب شاب من الواضح أنه سيحدث تأثيرًا هائلًا لفترة طويلة".

وأضاف: "لكن هل سيسجل 40 هدفًا في الموسم مثل محمد صلاح؟، هذا غير مرجح، لا يستطيع ليفربول تحمل خسارة لاعب مثله مع كل هذه الأهداف".

وواصل: "مثل هؤلاء اللاعبين لا يأتون كثيرًا، إنه أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وفشل ليفربول في التوصل لاتفاق لتمديده سيكون أكبر وصمة في جبينهم على الإطلاق".

وأتم: "يورجن كلوب يريد محمد صلاح يبقى لفترة طويلة لثلاث أو أربع سنوات مقبلة، فهو يعرف أنه لا يمكن الاستغناء عنه وهو الأفضل، يجب أن يكون هناك حل وسط ويتفقون على عقد جديد".