اعترف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أن فريقه يعاني من مشكلة في إنهاء الهجمات وذلك بعد فوزه على المريخ السوداني اليوم في المباراة التي أقيمت ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستطاع الأهلي أن يهزم المريخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المؤجلة من الجولة الاولى بدور مجموعات دوري الأبطال، والتي أقيمت اليوم على ملعب السلام بالقاهرة.

طالع أيضًا.. ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على المريخ

وقال موسيماني خلال حديثه عبر قناة بي إن سبورت بعد المباراة: "المهم هو الفوز بالمباراة.. التفاصيل ممكن نتحدث فيها لم أر فريقي افضل إلا في اول 15 دقيقة من الشوط الاول".

وأضاف: "المريخ فريق قوي للغاية ولم يخف أبدا هنا، ولقد فقدنا العديد من الفرص ولدينا أخطاء في اللمسة الأخيرة وهذا حدث ايضا أمام صن داونز ولكننا سجلنا اليوم 3 أهداف على الرغم من أننا عانينا لأننا نواجه فريقا قويا".

وتابع: "هناك مشكلة في اللمسة الأخيرة والقرار النهائي أمام الهدف.. الأهلي ليس جيدا في إنهاء الهجمات، وأمام فاركو نجحنا في تسجيل العديد وفزنا 4 في الإسكندرية".

واختتم مدرب الأهلي: "الحمد لله فزنا وهذا المهم، ومواجهة صن داونز صعبة دائما ولكننا الأهلي ولدينا إيمان وعلينا الثقة في أنفسنا وقدرتنا في الفوز ولكن بالتأكيد مباراة صعبة".